إثر الإعتداء على القاضي نبيل النتشة قائد قوات الأمن الوطني يقيل قائد منطقة الخليل و يحيل عدداً من الضباط و الافراد للمحاكمة العسكرية

  • راديو موال – أصدر قائد قوات الأمن الوطني في ساعة متأخرة من الليلة الماضية قراراً بإعفاء قائد منطقة الخليل العميد/محمد أبو هيفا من منصبه و إحالة ضابط و خمسة أفراد من مرتب القوات إلى المحاكمة العسكرية و ذلك إثر حادثة الإعتداء على القاضي نبيل النتشة من قبل هؤلاء الافراد مساء يوم أمس السبت. و بعد الحادث المؤسف توجه وفد رفيع المستوى من قيادة القوات إلى منزل القاضي في مدينة الخليل لتقديم الاعتذار و تم إستقبالهم من أهل المدينة و ذوي القاضي النتشة بحفاوة بالغة و تسامح عربي اصيل، حيث أكد الوفد على أن ما حدث لا يعدو كونه حادثة منعزلة و مخالفة و ليس نهجاً للقوات.
    // و كان المتحدث الرسمي بإسم القوات العقيد طيار/ حافظ الرفاعي قد أصدر بياناً صحفياً بعد الحادث بوقت قصير أكد فيه على أن قوات الامن الوطني تحرص و بشكل بالغ على إحترام كافة المواطنين “فكيف بها امام قامة من قامات الوطن” على حد قوله. و في نص البيان الذي صدر عن الامن الوطني، أكد العقيد الرفاعي على أن لجنة التحقيق ستصير إلى إصدار توصيات عاجلة لقائد القوات لأخذ إجراءات تأديبية رادعة و بالفعل صدر هذا القرار عن قائد قوات الامن الوطني في ساعات الفجر الاولى و هذا نص القرار:

IMG_8304 IMG_8305 IMG_8306 IMG_8307 IMG_8308