وفاة 4 مواطنين خلال 12 ساعة بحوادث مختلفة

راديو موال – لقي الفتى عمر عبد الغني سوالمة 16 عام من سكان  مخيم بلاطة مصرعه مساء اليوم الاحد بحادث سير دهس وقع في شارع الزيوت شرقي مدينة نابلس .

واوضح المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات بان بلاغا ورد لغرفة عمليات شرطة محافظة نابلس يفيد بوقوع حادث سير دهس شرقي مدينة نابلس ،  على الفور تم توجيه مركبات الاسعاف للمكان وخبراء الحوادث وتم نقل الفتى وهو مصاب باصابات وصفت بالحرجة وبعد وصوله للمشفى العربي التخصصي بلحظات اعلن الاطباء عن وفاته .

واضاف ارزيقات بان المعلومات الاولية تفيد بان الفتى كان يسير بالشارع وهو يقود دراجة هوائية تعرض للدهس من قبل شاحنة وقام السائق بتسليم نفسه للشرطة وقد تم توقيفه لحين استكمال الاجراءات  القانوتية واحالته للنيابة العامة.

 

وفي الخليل لقيت المواطنة سارة يوسف مشارقة 22عام من سكان مدينة دورا بحادث سير دهس من قبل شاحنة تحمل لوحة تسجيل صفراء وقع على طريق الخليل الفوار جنوب الخليل .

وقال ارزيقات ان حادث سير دهس  وقع على الطريق الالتفافي الواصل بين الخليل و مخيم الفوار  نتج عنه اصابة المواطنه ساره يوسف مشارقه٢٢ عام من دورا جنوب الخليل بواسطة شاحنه تحمل لوحة تسجيل صفراء يقودها مواطن من رهط في بئر السبع ، تم نقلها للمشفى الاهلي وبعد وصولها اعلن الاطباء عن وفاتها .

واوضح ارزيقات بان السائق قام بتسليم نفسه لشرطة الاحتلال فيما باشر خبراء الحوادث التحقيق  كما ابلغت النيابة العامة .

 

كما  لقي المواطن فادي محمود نعيم التيم 30 عام من بلدة الجديرة شمال غرب القدس مصرعه صباح اليوم الاثنين  بحادث سير دهس بالقرب من حاجز قلنديا شمالي القدس .

وافاد ارزيقات بان شاحنة  تحمل لوحة تسجيل صفراء كانت تسير بعكس السير بالقرب من حاجز قلنديا قامت صباح اليوم  بدهس المواطن التيم فاصابته باصابات وصفت بالحرجة تم نقله للجمع الطبي برام الله  وفارق الحياة .

واضاف ارزيقات بان خبراء الحوادث بشرطة ضواحي القدس باشروا بالتحقيق في ما زال البحث جاري عن سائق الشاحنة.

حيث اعلن الاطباء في مستشفى عالية  الحكومي بالخليل ، صباح اليوم الاثنين عن وفاة الشاب علوي السيخ 26 عاما من قرية  دير العسل جنوب غرب الخليل، بعد ان فشلت جهودهم في انقاذ حياته.

وافاد ارزيقات، ان الشرطة والنيابة العامة فتحتا تحقيقا  للوقوف على ظروف وملابسات وفاة الشاب

واضاف  ارزيقات بان التحقيقات الاولية تشير الى وجود كمية كبيرة من مبيد حشري داخل معدته، وهذا ما قد ظهر خلال محاولة الاطباء انقاذ حياته. وسيتم عرض الجثة بناء على تعليمات النيابة العامة على الطبيب الشرعي لتبيان ما حدث.