الفريق الطلابي الفلسطيني يحصد جائزتين عالميتين بمعرض إنتل للعلوم والتكنولوجيا

راديو موال-حصل الفريق الطلابي الفلسطيني المشارك في معرض إنتل للعلوم والتكنولوجيا “Intel ISEFF” والمنعقد في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية للعام 2017 على جائزتين عالميتين.
الذي يشارك فيه وفود طلابية من أكثر من 1000 دولة حول العالم، حيث أفرزت نتائج المعرض: حصول الطالب أكرم أسامة جمال صبيح من مدرسة ذكور كفر راعي الثانوية في مديرية تربية قباطية على المركز الأول في مجال البرمجيات بجائزة مقدمة من شركة چودادي، وذلك لمشروع “تطبيق تكنولوجيا الشبكات العصبية العميقة على إشارات الدماغ للتحكم بالأطراف الصناعيّة بكفاءة”، بإشراف المعلم عماد رمزي محمد جمعة.

77
وحصلت الطالبة تيماء زهير محمد عبد الهادي من مدرسة بنات رام الله الثانوية بمديرية تربية رام الله والبيرة على المركز الثاني في مجال البرمجيات بجائزة مقدمة من مؤسسة قطر “Qatar Foundation”، وذلك لمشروع ” زَرَد”، بإشراف المعلمة سوزان محمد صبحي عميرة.
المركز الرابع عالميّاً في مجال BioMedicall بمشروع كرسي الأمل بمشاركة جماعية من الطالبة : رغد أسامة أمين مرعي والطالبة : روز عبد الله يوسف بركات من مدرسة بنات عنبتا الثانوية، مديرية طولكرم. بإشراف المعلمة: مي “محمد غالب” عبد الكريم عبد الحليم.
وكان مشروع كرسي الأمل قد حصل على المركز الثاني في نهائيات معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا، وبهذا تكون فلسطين قد حصدت في هذا الموسم جائزتين خاصتين وجائزة عالمية بمجموع ثلاثة جوائز متصدرة المركز الأول والثاني والرابع عالميّاً.