بالصوت : فتح ليست بحاجة لاخذ موافقة اي احد في اعلان الاضراب

بيان صادر عن لجنة التنسيق الفصائلي بمحافظة بيت لحم
راديو موال – اصدرت لجنة التنسيق الفصائلي بمحافظة بيت لحم البيان التالي .

” ستتواصل الفعاليات النضالية التضامنية حتى يحقق الأسرى مطالبهم العادلة والمشروعة
يا جماهير شعبنا الصامد
يدخل الأسبوع الثاني على إضراب الأسرى البواسل، وهم أكثر صلابة وعزيمة وثقة بالنفس، وصوابية قرارهم الوطني بخوض هذه المعركة المشرفة، رغم قسوة الجلاد وفاشيتيه، وممارساته وإجراءاته التعسفية، للنيل من عزيمتهم، وكسر إرادتهم الفولاذية.
ومنذ اليوم الأول يسجل الأسرى بصمودهم الأسطوري، ملاحم عزة وكرامة ووفاء، ملقنين جلاديهم دروسا قاسية في التحدي والمواجهة، معرّين هشاشته وضعفه، وزيف ادعاءات قادة الاحتلال أمام العالم، بأن كيانهم العنصري، يشكل الديمقراطية الوحيدة في هذه المنطقة.
إن سياسة القمع والبطش وتجريد الأسرى المضربين من ابسط احتياجاتهم الإنسانية، لا تعبر عن قوة، إنما تعكس حقيقة ضعف وهزاله إدارة السجون الفاشية، أمام إرادة الأسرى الوثّابة، وعزيمتهم وبأسهم، رغم ضعف أجسادهم، ومعاناتهم القاسية.
وهو ذات الأمر الذي تعكسه تصريحات قادة الاحتلال العنصرية، التي تدعوا لتركهم يواصلون إضرابهم حتى الموت، دون إن تتحقق أيا من مطالبهم الإنسانية البسيطة.
يا جماهير شعبنا
إن ما تمارسه حكومة الاحتلال اليمينية المتطرفة، ومصلحة إدارة سجونها الفاشية، من قمع وتنكيل بحق الأسرى المضربين عن الطعام، وعزلهم عن العالم، وعدم السماح لمحاميهم بلقائهم، وقطع إخبارهم عن أية وسيلة إعلامية، إنما يؤشر لمنحا خطيرا في سياسة الاحتلال، يدلل على النية المبيتة لارتكاب جرائم فظيعة بحق الأسرى تهدد حياتهم.
وأننا إذ نحمل حكومة الاحتلال وإدارة سجونها الفاشية المسؤولية الكاملة عن سلامة الأسرى وحياتهم، نطالب العالم بكافة مؤسساته الحقوقية والإنسانية للتدخل الفوري، لإنقاذ حياة أسرانا، ووقف الجرائم التي ترتكب يوميا بحقهم، ومنع الاحتلال من تنفيذ نواياه الإجرامية المبيتة، وضمان سلامتهم، وإسنادهم في تحقيق مطالبهم الإنسانية قبل وقوع الكارثة.
يا جماهير شعبنا
لقد جسد الأسرى بإضرابهم الجماعي من مختلف فصائل العمل الوطني، وحدة شعبنا الكفاحية بوجه الاحتلال وسياساته العدوانية الإجرامية، وان التفاف جماهير شعبنا حولهم وهم يخوضون معركة الحرية والكرامة بأمعائهم الخاوية، ودعم ومساندة مطلبهم الإنسانية العادلة، ومواصلة الفعاليات الشعبية التضامنية مع إضرابهم، إلى جانب مضاعفة الجهود السياسية والدبلوماسية والقانونية للإسراع بتفعيل قضيتهم على المستوى الدولي والإنساني، يمنحهم الحافز الإضافي لمواصلة صمودهم بوجه السجان، وتحدي غطرسته، ومواجهة إجراءاته وممارساته اللاانسانية بحقهم، ويخفف من معاناتهم، ويقلل من عمر إضرابهم، ويعزز الأمل في نفوسهم لتحقيق نصر مؤزر لا محالة.
يا جماهير شعبنا
إننا ندعوكم لتكثيف الحشد الشعبي وتكثيف المشاركة بكافة الفعاليات التضامنية في المحافظة للأيام القادمة والتي ستكون على الشكل الأتي:
يوم الأربعاء الموافق 26-4- 2017 يوم جماهيري لتفعيل حملة مقاطعة منتجات الاحتلال، التجمع في منطقة باب الزقاق، الساعة الثالثة والنصف، وتنطلق باتجاه خيمة الاعتصام المركزية في ساحة المهد مرورا بشوارع المدينة.
يوم الخميس الموافق 27- 4- 2017 يوم إضراب عام وشامل في المحافظة، باستثناء طلبة التوجيهي لتقديم امتحاناتهم كالمعتاد، وباستثناء المخابز، والصيدليات، والمرافق الصحية.
يوم الجمعة الموافق 28- 4- 2017 يوم غضب جماهيري، تقام صلاة الجمعة أمام خيمة الاعتصام في مخيم العزة، ومن ثم تنطلق المسيرة الجماهيرية المساندة والداعمة لإضراب الأسرى.
تدعوكم القوى والفعاليات الوطنية مواصلة الفعاليات التضامنية لأضرب الأسرى في خيام التضامن بكافة مناطق المحافظة.

المجد للشهداء- الحرية لأسرى الحرية- والشفاء للجرحى
والنصر لشعبنا

لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة بيت لحم
25-4-2017

اللقاء التالي مع الاخ محمد الجعفري يوضح ذلك ..