للرجل:اليك 10 أشياء تكرهها المرأة في تصرفاتك..تجنبها

راديو موال-المرأة كائن عاطفي يهتم بالتفاصيل، مما يجعلها ترصد جميع الصفات في الرجل سواء الايجابية أو السلبية، والتي قد يغفل عنها بعض الرجال.

ولكن هناك بعض الصفات السلبية التي قد توجد في بعض الرجال وتؤدي إلى ابتعاد النساء عنهم، لذلك سنقدم لكم مجموعة من الصفات السلبية التي تكرهها المرأة في الرجل من كتاب “لماذا يكذب الرجل وتبكي المرأة” والذي ألفه الزوجان آلان وباربرا بيزوهو.

1- الاهمال مع عدم الاهتمام بالتفاصيل، المراة تفضل الرجل الذي يمنحها كافة الانتباه عند التحدث معها ويعرض عليها المساعدة فى القيام ببعض مهامها.

2- البرود العاطفي في التعبير عن الحب، وعدم إحتوائها عاطفيا، فالمرأة تفضل التعاطف والتفاهم والصدق والحنان خصوصا وقت الضيق، هذا يساعد المرأة كثيرا لتصبح أكثر تقبلا وامتنانا لدعم الرجل.

3- عندما يتجاهل وجودها في الاماكن العامة ويكون منتبها للآخرين أكثر منها، فالمرأة تعشق الرجل الذي يتحدث عن حبه لها ويمدحها أمام الناس.

4- المراة تكره استخفاف الرجل بمشاعرها اتجاه الأمور التي يراها سطحية، وإنكار أن هناك أي مشكلة تحتاج إلى معالجة منه، وتعليله بأن الأمر ليس بهذا السوء، وسوف تتحسن من تلقاء نفسها مع الوقت.

5- الرجل الأناني الذي يهتم بنفسة فقط دون مراعاة الطرف الآخر، فهو محور الدنيا.

6- الرجل الكسول الذي يهتم بمشاهدة المباريات والبرامج الرياضية، وإهمال الجوانب الأخرى من الحياة، كالزيارات الاجتماعية أو الاهتمام بالأطفال والذي لا يرى أي مشكلة في نسيان تواريخ المناسبات المهمة مثل عيد الميلاد، أو تاريخ الزواج.

7- تكره المرأة الرجل ذو المزاج الصعب وسريع الغضب، الذي يثير المشاكل دائما، لكنها تحب الرجل الهادئ الحكيم الرصين في حل المشكلات واستيعاب الأمور.

8- الرجل الذي يتحدث عن خصوصيات العلاقة، ويأخذ حديثها وأخبار حياتها ويسردها مع أصحابه وأهله.

9- الرجل الخائن والذي يسترق النظر إلى كل امرأة تمر أمامه.

10- الرجل الذي لا يهتم بمظهره الخارجي وملابسه.