لهذه الأسباب على الرجل أن لا يخاف الارتباط بالمرأة القويّة

راديو موال-إن إدارة الزواج ليست من شؤون الرجال، أي إن الشريكين يجب أن يسهما بالتساوي في استمرارية هذه العلاقة، وأن يواجها بجهود متساوية لمجابهة الأحداث الإيجابية والسيئة التي قد تواجههما ولكن لماذا تؤدي المرأة القوية والجذابة دوراً أفضل من غيرها في الزواج. إليك الاسباب التالية:


تشكل الدعم الدائم للشريك: الأهل، والأصدقاء، أو حتى الزملاء في العمل يمكن أن يشككوا في قدرات الرجل، إلا هذا النوع من الزوجات، إذ إنهن يؤمنّ به.

يعشقن الإيجابية: تنبعث هذه الإيجابية من طبيعتهن الواثقة كما يبرعن في نشر الفرح والحماسة.

يتمتع بالنشاط: هنّ دائمات النشاط والعزم على المثابرة حتى لو شعرن بأنهن لسن على ما يرام في أحد الايام، إلا أنهن يعملن على التخلص من أيّ جوّ سلبي ويحرصن على عدم نشره في الأجواء.

ذكيّات، قويّات، وواثقات بأنفسهن: لا يعرن أيّ اهتمام لرأي الناس من حولهن حتى لو كانوا الاهل والاصدقاء.

دائماً ينهين ما بدأن به: سواء كان مشروعاً في العمل أو مهمة منزلية معينة… يجب أن ينهين أيّ عمل بدأن به، غير أنهن لا يفقدن الأمل أبداً خلال إتمامهن له.

لا يقللن من قيمة الأمور: لا يقبلن أبداً بأن يعاملهن احدهم على أنهن تحصيل حاصل أو شخص غير مهم. كما لا يهملن أحداً ولا يعاملنه على أنه غير مهم، ما يخلق نوعاً من التوازن في العلاقة.

يكنّ دائماً محور الأحاديث: سواء كانت إيجابية أو سلبية، لا فرق، المهم أنهن يلفتن الأنظار ويصنعن الفرق.

لا أحد يمكن أن يجبرهن على القيام بشيء لا يردن القيام به: لأنهن سيدات متعلمات ومثقفات وراشدات يمكنهن التمييز ين الصح والخطأ… لا يمكن لأحد أن يجبرهن على القيام بأي شيء لم يقتنعن به.

يشعرن بالراحة حيال أجسادهن: سواء كنّ نحيلات، أو مكتنزات، أو حتى يعانين من الوزن الزائد، لا بأس بالأمر، لأنهن يعين أنهن رائعات في كل الأحوال.

يدرن العلاقة كالرؤساء: على الاقل يستطعن أن يدرن الزواج وفقاً لنظام معيّن ولا يتردّدن مهما كانت النتائج.. على عكس الرجال.

لديهن أهداف يردن بلوغها: لا يستسلمن للمشاكل والخلافات ويصررن على تحقيق جميع أهدافهن وفي أوقات قياسية دون كلل.