المصري : لا صحة لانباء عقد اجتماعات واصدار بيانات باسم الحركة بالخليل وبيت لحم

راديو موال – نفى امين سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم بيت لحم الانباء التي تناقلتها بعض المواقع الاخبارية البائسة والفاشلة المعروفة توجهاتها وداعميها مشيرا الى ان ما نشر من انباء عن عقد اجتماعات لكادر الحركة في الخليل وبيت لحم ومطالبتهم بكف يد الاجهزة الامنية ما هي الا اخبار لا تعشعش الا في خيال مطلقيها.

وقال محمد المصري امين سر اقليم فتح في بيت لحم ان هذه الاخبار فاشلة ومغرضة يامل مطلقيها بزعزعزة استقرار وثبات ودعم حركة فتح في الخليل وبيت لحم خلف القيادة الشرعية لحركة فتح ومنظمة التحرير وكافة الشرعيات الفلسطينية وعلى راسها شرعية الرئيس محمود عباس ابو مازن.

واكد المصري ان هذه الانباء هي اضغاث احلام لمطلقيها مؤكدا ان هناك من يعتقد واهما بان المخيمات هي ساحاته الخلفية التي يتلاعب بها لمصالح واهواء شخصية وطموحات زائفة مؤكدا  ان المخيمات الفلسطينية كانت وما زالت وستبقى داخل الوطن وخارجه قلاعا لحماية الثورة وصخرة تتحطم عليها كل المؤامرات التي يامل بتحقيقها الواهمون.

كما اكد المصري ان حركة فتح في الخليل وبيت لحم تؤكد مجددا دعمها للرئيس محمود عباس واللجنة المركزية لحركة فتح وكل المؤسسات الشرعية بما فيها الاجهزة الامنية مشيرا الى ان هذه الاجهزة قدمت خيرة ابناءها شهداء واسرى وجرحى وهي امتداد لقوات الثورة الفلسطينية وسيبقون كذلك حماة الوطن والمواطن وقوات الثورة التي ستتواصل حتى دحر الاحتلال.

وكانت مواقع اخبارية قد ادعت في اخبار نشرتها عقد كوادر من فتح في الخليل اجتماعات طالبت فيه بوقف وكف تدخل الاجهزة الامنية بشؤون حركة فتح مدعية انها تقوم بكبت الحريات وهو ما نفاه قطعيا قادة وكوادر من فتح ببيت لحم والخليل واكدوا ان المحافظظتين لم تشهد اي اجتماعات من هذا القبيل.