الاحتلال يقتحم مركز لاجئ بمخيم عايدة ويحتجز عددا من الاطفال

راديو موال –  احتجزت قوات كبيرة من جيش الاحتلال مخيم لاجئ في مخيم عايدة شمال بيت لحم واحتجزت اطفال المركز بحجة قيام الاطفال بالقاء الحجارة تجاه جنود الاحتلال

وقالت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اقتحمت مخيم عايدة شمال بيت لحم وداهمت مركز لاجئ واحتجزت عددا كبيرا من الاطفال داخله بحجة القاء الحجارة باتجاه جنود الاحتلال

و انتشرت قوات كبيرة للاحتلال في محيط قبة راحيل وحاجز بيت لحم الشمالي وفي محيط المقبرة الاسلامية القريبة من مخيم عايدة للاجئين شمال بيت لحم.

وقال صلاح العجارمة رئيس مركز لاجئ ان قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مركز لاجئ وروعت العشرات من الاطفال الذين كانوا يتدربون على الدبكة في قاعات المركز او يلهون في الحديقة الخارجية مشيرا الى ان قوات الاحتلال اقتحمت المركز بعد ان اقتحمت المخيم دون سابق انذار وقامت بالقاء الحجارة على المخيم بشكل همجي.

واوضح العجارمة ان جنود الاحتلال اعقتحموا المركز واعبوا الاطفال حيث تجولوا في اقسامه بحجة بحثهم عن اطفال يلقون الحجارة مشيرا الى ان قوات الاحتلال تعمدت اطلاق قنابل الغاز على الفتية على مدخل المخيم في محيط المركز .

واكد العجارمة على ان الاوضاع هادثة وان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت المخيم وتعمدت ارهاب الاطفال واخافتهم مشيرا الى ان قوات الاحتلال قامت ايضا بمحاولة منع مصور المركز محمد العزة من تصوير اقتحام الجنود للمركز والمخيم.

وتشهد منطقة قبة راحيل والحاجز المسمى 300 اغلاق بشكل تام من قبل قوات الاحتلال بسبب قيام المئات من المستوطنين المتطرفين باقامة صلوات تلمودية ففي مسجد بلال بن رباح والمقبرة الاسلامية حيث يدعي الاحتلال بوجود مقام يهودي على مشارف بيت لحم باسم قبر راحيل..