بالصوت:ماري الاطرش تحصد المرتبة الثالثة من مجموعتها في سباق السباحة بأولمبياد 2016

راديو موال-استضاف راديو موال في برنامج”دواوين البلد”والذي تقدمه الاعلامية حنين عايش،والد السباحة ماري الاطرش التي شاركت في سباق السباحة في اولمبياد ال2016 وحصلت على المرتبة الثالثة في مجموعتها،وقال الاطرش كلنا فخر بما انجزته ماري في هذا السباق الضخم على مستوى العالم وان هذا الفوز يعد لبيت ساحور و فلسطين،وبأن الفلسطيني رغم الصعوبات والمعيقات الا انه يثابر و يواصل جهوده حتى الوصول الى اهدافه.

وشكر الاطرش كل من قدم الدعم لماري و اخذ بيدها حتى الوصول الى هذه المرحلة المهمة،السيد جبريل رجوب الذي دعمها منذ البداية والاتحاد الفلسطيني وزملائها المتواجدين والمشاركين في الاولمبياد و الاتحاد الاردني الذي دعمها بالدورات التدريبية المجانية.

واكد الاطرش على دعمهم لكل الفلسطينيين المشاركين بالاولمبياد ومتابعتهم والاهتمام الكبير الذي يحيط باللاعبين من كافة انحاء العالم والتعاطف الكبير مع القضية الفلسطينية،مع الاحترام الاكبر لهم والتزامهم بتراثهم وحضارتهم وتمتعهم بالأخلاق العالية.

وختم الاطرش برسالة لجميع الطاقات الشبابية أن يواصلوا مشوارهم حتى تحقيق اهدافهم،وضرب مثلاً ابنته التي ستشارك بدورة اعداد قيادة شابة لمدة اربع شهور في الدنمارك،ومشاركتها في الاولمبياد فتحت لها فرصة اخرى خلال تواجدها هناك وهي توفير مسبح خاص لها لتدريبها ودعمها في هذا المجال.