بالصوت:استنكار لاعتداء الاجهزة الامنية على عضو مجلس ثوري فتح بطولكرم

راديو موال-استضاف راديو موال في برنامج”دواوين البلد”والذي تقدمه الاعلامية حنين عايش،رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية وعضو المجلس الثوري لحركة فتح السيد بسام زكارنة للحديث عن اعتداء الاجهزة الامنية على عضو مجلس ثوري فتح

حيث أدانت أمانة سر المجلس الثوري لحركة فتح الاعتداء على عضو المجلس الثوري ابراهيم خريشة من قبل قوة أمنية في طولكرم يوم امس الجمعة.

واكد زكارنة بأن الاعتداء على عضو المجلس المناضل ابراهيم خريشة مدان ومرفوض بكل المقاييس، دون اي خوض في الاسباب والمبررات، باعتباره مواطنا وقائدا سياسيا ووطنيا من قيادات فتح.وبأن هذا الموضوع قيد المتابعة مع جهات الاختصاص دون اي استهانة.واشار الى ان التوتر القائم في مدينة طولكرم يجب ان يوضع له حد وفق القانون والقيم الوطنية بعيدا عن الاجندات الشخصية واستعراض القوى وخاصة ان الرئيس قد اعطى تعليمات واضحة بتجنب اي تجني بحق المواطنين مع الالتزام بالنظام العام والقانون.

وخاصة أن الجميع يعلم الخلاف الذي سبب هذه الفوضى وهو خلاف بين رئيس الوزراء د.رامي الحمدالله ورئيس البلدية.ودعا الى التعقل والحكمة في معالجة الاحداث وآثارها. وقال لدينا ملفات تتعلق بقضايا خطيرة بجب ان يعلمها المواطن قرر الحمدلله ايقاف التحقيق فيها و سيتم الكشف عنها قريباً..

بالصوت: