عزيزتي المرأة.. هكذا يأتي إليك فارس أحلامك بحصان أبيض

إنّ كل فتاة تحلم بفارس أحلام يكون الرجل المثالي بنظرها كي يتزوجها وتصبح شريكته طيلة العمر، لكن فارس الأحلام غير موجود سوى في الروايات،ومع ذلك تبقى أي فتاة يراودها في فكرها داخل اللاوعي بأنّها تطمح لأن يأتي إليها فارس أحلام، ومن هنا تسعى الفتيات لإيجاد الزوج المناسب كي تكتمل سعادتها في الحياة، ومن هذا المنطلق تكون ضرورة تحديد نقاط لمعرفة كيفية إيجاد فارس الأحلام أو بمعنى آخر الزوج المناسب

marriage_zawag_1485bc7ee714ff38c867d65131df57a1

كوني ذات نظرة إيجابية للحياة:
إنّ أكثر ما يهم الرجل في زوجة المستقبل أن تطلع إلى الحياة بنظرة إيجابية بعيدة عن التشاؤم والنكد، فلو وجدكِ مرحة وصاحبة نكتة وعفوية ستمتلكين أول مفتاح للدخول إلى قلبه بسرعة منذ الجلسة الأولى بينكما.

لا تتأثري بالماضي الحزين
كل فتاة أو شاب يمران بعلاقة عاطفية قد تفشل، فلو كنتِ مخطوبة سابقاً وفشلتِ في إستمرار خطوبتك نحو الزواج لا تحكمي على علاقات مستقبلية قادمة، لأنّ ذلك سيشكل لديك عقدة كلما أقدمت على خطوة الزواج من جديد، لذا حينما تبحثين عن فارس أحلام عليكِ أولاً التخلص من رواسب الماضي.

أظهري أفضل ما لديك
من المهم أن تلفتي نظر الرجل لكي تستقطبيه نحوك فيأتي إليك فارس الأحلام بسهولة في حال كنتِ ذات إطلالة مميزة، ومع ذلك لا تكتفي فقط بتهذيب مظهرك الخارجي، إنما كوني إمرأة جميلة خَلقاً وخُلُقاً فإنتبهي إلى تصرفاتك معه ليأخذ إنطباع إيجابي عنك.

حاولي اكتشاف مستواه الثقافي:
عندما تريدين أن يأتي إليك فارس الأحلام عليكِ دراسة شخصيته من كل جوانبه، وأبرزها مستواه الثقافي لأنه يعكس كافة نواحي شخصيته، وهنا لا بد من التمييز بين المستوى الثقافي والعلمي فهما يختلفان عن بعضهما البعض. فإكتشفي أفكاره وآرائه عبر محادثات ثقافية وترقّبي تصرفاته أما محيطكما الإجتماعي لكي تلمسي مدى إلتزامه باللياقة الإجتماعية، ومن هنا إحكمي عليه ما إذا كان الشخص المناسب قبل أن تسعي لإجتذابه نحوك.

تميّزي بشخصية فريدة
من أهم الأمور المساعدة لجذب فارس أحلامك تكمن في تمتعك بشخصية فريدة، فحاولي أن تكوني متميّزة وإجعلي شعارك في الحياة يكون “التميز هو سر النجاح”، والمقصود هنا النجاح على كافة الأصعدة، فحينما تكونين ناجحة ومتميزة سوف تثبتين وجودك في المجتمع، وهذا ما يزيد من إحترام الرجل لك وتقديره لشخصيتك، فينجذب إليك فارس أحلامك كالمغناطيس.