فندق قصر جاسر يستضيف أطفال قرية الأطفال في بيت لحم في إفطار رمضاني

راديو موال – حسن عبد الجواد – نظم فندق قصر جاسر حفل إفطار رمضاني لأطفال قرية الأطفال في بيت لحم بالشراكة مع نادي هولي لاند بايكرز” دراجو الأراضي المقدسة ” .

وتخلل فعاليات حفل الإفطار، نقل الأطفال من القرية في سيارات يتقدمها موكب منظم من الدراجات النارية عبر طريق المهد، وصولا إلى فندق قصر جاسر، حيث تم استقبال الأطفال في الفندق من خلال برنامج فعاليات ترفيهي، ومن ثم التمتع بالبوفيه المفتوح، وتوزيع الهدايا على جميع الأطفال، والتقاط الصور مع الدراجين والدراجات النارية.

ويأتي هذا النشاط لإبهاج الأطفال الأيتام في قرية ومن الفئات المهمشة في المجتمع المحلي، كما تسعى هذه المبادرة لتكون عامل مشجع ولافت لباقي المؤسسات والشركات العامة والخاصة للاهتمام بالفئات المهمشة في المجتمع.

وشارك في فعاليات حفل الإفطار مدير عام فندق قصر جاسر كريم عبد الهادي، والطاقم الإداري في فندق قصر جاسر، وأعضاء مجموعة هولي لاند بايكرز وعائلاتهم، وإداريو قرية الأطفال.

وقال عبد الهادي أن إدارة قصر جاسر اعتادت على تنظيم هذا النشاط السنوي التقليدي في شهر رمضان، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، وذلك من خلال فعاليات ترفيهية رمضانية تهدف إلى خلق أجواء من الفرحة والبهجة في أوساط الأطفال المهمشين، وتسليط الضوء على معاناتهم، وتعزيز الشراكة والتواصل مع المجتمع المحلي.

ولفت إلى أن مبادرة هذا العام كانت بالتعاون مع  نادي هولي لاند بايكرز” دراجو الأراضي المقدسة “، في القدس، واستهدفت الأطفال الأيتام المنتفعين في قرية الأطفال، لدمجهم في الأجواء الرمضانية للمجتمع المحلي.

وعبر وسيم رزوق رئيس نادي هولي لاند بايكرز عن سعادته لمشاركة الأطفال في فعاليات حفل الإفطار الرمضاني الذي ينظمه فندق قصر جاسر، لافتا إلى ان هذه المشاركة تعبر عن مدى تضامن وتكافل الدارجين الفلسطينيين مع الأطفال الأيتام في القرية، والأطفال المهمشين في المجتمع الفلسطيني.

وأشار إلى مشاركة 10 دراجين في فعاليات حفل الإفطار الرمضاني، ساروا في موكب أمام سيارات نقل الأطفال، لإضفاء أجواء ومشاعر البهجة على مشاركة الأطفال في فعاليات الإفطار الرمضاني.

وشكر نبيل الحلو منسق النشاطات في قرية الأطفال إدارة فندق قصر جاسر، ونادي هولي لاند بايكرز في القدس، على استضافتهم ومشاركتهم لاطفال القرية هذا الإفطار الرمضاني، مشيرا ان ذلك يساهم في تسليط الضوء على قضايا الأطفال المهمشين، وأهمية توفير الرعاية الأسرية والاجتماعية لهم من قبل المجتمع المحلي وخصوصا القطاع الخاص.

وأشار الحلو إلى مشاركة 60 طفل من قرية الأطفال في حفل فعاليات الإفطار الرمضاني، مشيرا إلى أن مشاركة مجموعة الدارجين الفلسطينيين للأطفال إفطارهم أجواء من السعادة والفرح في هذه الفعاليات.

صورة-خبر-قصر-جاسر-بيت-لحم فندق-قصر-جاسر-يستضيف-اطفال-2-Copy فندق-قصر-جاسر-ينظم-افطار-رمضاني-لاطفال-1 فندق-قصر-جاسر-ينظم-افطار-رمضاني-لاطفال-2 قصر-جاسر-يستضيف-اطفال-قرية-الاطفال