راديو موال يطل على مستمعيه بأضخم البرامج الرمضانية واكبر الجوائز

راديو موال – اطلق راديو في شهر رمضان المبارك مجموعة من البرامج المميزة والي ستطل عليكمهذا اليوم  .
حيث سيطل عليكم اليوم برنامج المسابقات الاضخم في الوطن”سيارتك علينا”والي سيبث يوميا  الساعة السادسة مساءًوهذا البرنامج  من انتاج شركة الرسلان للتسويق و الانتاج والبث الاذاعي و التلفزيوني وبرعاية من شركة الياقوت للسيارات وسيمنح البرنامج للفائز في البرنامج  سيارة “فورد فييستا”2014 وسيتم تسليمها للفائز/ة في نهاية شهر رمضان المبارك.

وللمزيد عن برنامج سيارتك علينا استمع الى اللقاء التالي مع منتج وراعي هذا البرنامج :

 


كما ويقدم لكم راديو موال ايضا برنامج المسابقات “اربح مع نداء” والذي سيأتيكم يومياً ما عدا الجمعة وهذا البرنامج من اعداد وتقديم الزميلة نداء عياد حيث سيقدم العديد من الجوائز المميزة .
ولأن شهر رمضان المبارك شهر عبادة و طاعة فقد خصصنا لكم البرنامج الديني”حلاوة الايمان” والذي يقدمه مفتي محافظة بيت لحم فضيلة الشيخ عبد المجيد عمارنة ويأتيكم يومياً ما عدا الجمعة الساعة الثانية ظهراً.
ولم ينسى راديو موال ان يرسم الابتسامة على وجوهكم ويشارككم الفرحة و يستمع الى ضحكاتكم عبر أثيره وسمنحكم الجوائز القيمة أيضاً ببرنامج”افردها”مع الزميل عثمان صلاح من السبت و حتى الخميس الساعة الثالثة عصراً.
بالاضافة لاستمرار راديو موال ببث برامجه الاخبارية و الحوارية الصباحية و المسائيةوهذه البرامج هي  “أخبار الصباح” مع الزميلة انجي سابا،وبرنامج”دواوين البلد”مع الزميلة حنين عايش وبرنامج حديث البلد مع عثمان صلاح .
كما و يتقدم راديو موال لجميع مستمعيه بأحر التهاني و التبريكات بحلول شهر رمضان المبارك مع امنياته لكم بأن يكون هذا الشهر شهر خير وطاعة وتقرب من الله ومحبة وتعاون.