نسرين طافش ترد على شائعة إصطناعها للشامة على وجنتها

اعربت الفنانة السورية نسرين طافش عن استغرابها من بعض الشائعات التي تثار حول حقيقة “الشامة” الموجودة على إحدى وجنتيها. نسرين شددت على اعتزازها بالشامة،وحرصها على إبرازها في كل الصور التي تلتقطها لنفسها، واللقاءات الإعلامية التي تجريها، ونفت ما يثار حول اكتسابها للشامة بعملية تجميلية بصور دللت بها على وجود الشامة منذ دخولها للمجال الفني منذ عام 2004، والغريب أنها عادت ومسحت الصورة والتعليق.
النجمة السورية كانت قد كتبت مدافعة عن “شامتها” تعليقاً على الصورة التي مسحتها: “بفهم انو ممكن شخص يجردك من نجاحك من جمالك من اجتهادك من محبة الناس الك لغاية في نفسه لا يعلمها الا الله .. بس توصل انو حدى يجردك من شامة على وجهك شامتي موجودة على وجهي من اول ما بلشت مثل بالألفين واربعة .. انو ما بقدر بشي دور غيير وامحي الشامة بالفونديشن .. انو ما بقدر اعمل فوتو سشن بلا شامة وخبيها .. انو ممنوع اخد سيلفي بالسناب تشات بالكاميرا الامامية الي بتعمل كل شي من الشمال عاليمين .. انو في حدى بيجرد حدى من شااااااامة .. حتى الشامة، ولله في خلقه شؤون .. والله ضحكت من قلبي بحبكووووون“.
من ناحية أخرى، تشارك نسرين طافش في المارثون الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “الطواريد”، وهو من تأليف مازن طه، وإخراج مازن السعدي، وتتولّى إنتاجه شركة “كلاكيت“.