نادي السواحرة ينعى احد لاعبيه

راديو موال – معاذ زعاترة – نعى نادي شباب السواحرة المتمثل برئيسه محمد عمر ابو حسين وجميع اعضاء الهيئة الادارية وكافة الهيئات العامة في النادي ورابطة مشجعيه وجماهيره احد لاعبيه المرحوم عوض ابو رشود عبيدات الذي توفي عن عمر يناهز 51 عاما.
وقال الناطق لاعلامي للنادي معاذ زعاترة ان هذا اليوم  يعتبر يوم حزينا بالنسبة للنادي لانه فقد احد اعضائة الفخريين ،وفقد شخص احب النادي بقلبة قبل جسد وقدم كل ما يستطيع وكل ما يملك للنادي حيث كان المرحوم من الاحجار الاساسية للنادي ودائما ما كان القلب الذي ينبض به الفريق في كل مباراة وكان دائما من الداعمين لمشاريع تطوير وتقدم النادي.
واضاف زعاترة ان عبيدات قد لعب سبع سنوات  في خط هجوم نادي السواحرة حيث كان دائما مصدر الفوز والامل بالنسبة للاعبين وكان القائد الروحي للفريق. ، كما وقد تولى عبيدات تدريب الفريق الاول عام 2012 في بطولة دوري المناطق لذلك العام وقد تمكن من تحقيق نتائج طيبة بفضل شخصيتة وحنكتة الكورية.
ولم يكتفي المرحوم بذلك بل كان يرافق فريق الناشئين وفريق الاشبال الى مبارياتهم ويقدم لهم خبراتة وكل ما يستطيع ولطالما كان من محبين النادي.
وتابع زعاترة أن رحيل عبيدات هو رحيل  جسد وسيبقى في القلب على كل ما قدمه للنادي سائلين الله ان يرحمه ويغفر له ويسكنه  فسيح جناتة.