فريق عاصمة الميلاد يغادر الى ايطاليا للمشاركة في بطولة فيرونا

راديو موال – غادرت بعثة فريق اكاديمية أطفال بلا حدود لكرة القدم، مواليد 2002 “فريق عاصمة الميلاد” اليوم الاحد، الى ايطاليا، استعداداً للمشاركة في البطولة الكروية التي تقام في مدينة فيرونا، بمشاركة معظم الفرق الايطالية.

واحتفت الاكاديمية بالفريق المشارك في البطولة قبل سفره، حيث أقامت حفلاً مميزاً ، بحضور الأب ابراهيم فلتس، رئيس الاكاديمية، والمنسق العام، الاستاذ سهيل دعيبس، وادريانا سيجللي، مديرة مكتب ديوميرا للسياحة، الى جانب اهالي اللاعبين واصدقائهم.

وأشاد المنسق العام، سهيل دعيبس، في افتتاحه فعاليات الحفل، بالجهود الكبيرة التي يبذلها الأب فلتس، من أجل تطوير الاكاديمية، وإتاحة الفرصة لكافة المنتسبين لها، على صعيد الوصول للمشاركة في الفعاليات والمسابقات القارية والدولية، لحرصه الكبير على علو ورفعة شأن لاعبينا الفلسطينيين على اختلاف دينهم ولونهم، وضرورة انفتاحهم على العالم، ونقل رسالتهم بإخلاص ومحبة واحترام الى كل اقرانهم في كافة الدول التي يسافرون اليها.

وواصل دعيبس ثنائه، بشكر الجهود التي تقوم بها، صديقة الشعب الفلسطيني، الايطالية ادريانا سيجللي، التي لم تدخر جهداً في سبيل مساعدة والمساهمة بشكل متواصل من أجل تذليل العقبات أمام كل العقبات التي تواجه الاكاديمية بشكل عام.

وعبر الأب فلتس، خلال متابعته فقرات الحفل، عن سعادته وفخره اللامحدود، للإنجازات المتواصلة، التي تحققها الاكاديمية، ارتكازاً على خطط عملية مهنية متقنة، من أجل الوصول الى أنجع النتائج التي كانت كفيلة بالوصول المستحق الى الانجاز والتميز على صعيد الوطن والإقليم.

وتابع” ها نحن نحتفي ونعيش على أثر أحد الإنجازات التي حققتها الأكاديمية بمشاركة فريق عاصمة الميلاد في أحد أهم البطولات التي تحتضنها ايطاليا على مستوى أنديتها البارزة والمرموقة اوروبيا وعالميا”.

وشدد الأب فلتس على أن أحد أبرز وأهم الانجازات التي سعى لها القائمون على الاكاديمية، تجلى في الوصول الى قمة الأخلاق والإنضباط، واحترام الآخرين، وتبني مسيرة العطاء والإنفتاح الإيجابي على الجميع، والعمل برؤية قائمة على المحبة وقبول الآخر.