مواصفات ترغم الرجل على الارتباط بالمرأة..

يلتقي الرجل مرة بالحياة على امرأة تجعله يقرر سريعاً الارتباط بها وذلك لما تتميز به من مواصفات تشده اليها،وهي:

• المرح:
إياك وأن تختار الفتاة التي تميل للكآبة والنكد، فسوف ينعكس مزاجها الشخصي عليك وعلى حياتك فيما بعد، ولكن اختار الفتاة المرحة القادرة على تبديل مزاجك السيئ ومنحك أوقاتاً من البهجة والسعادة، فالفتاة المرحة تجعل حياتك العائلية سعيدة.

• الرحمة:
لا تختر فتاة قاسية القلب، أو لا تشعر بآلام وأوجاع المحيطين بها، لأنها ستعاملك بنفس الطريقة في النهاية، حتى لو أظهرت عكس ذلك في بداية تعارفكما، لاحظ معاملتها مع الحيوانات الضالة، والأطفال، وأفراد أسرتها، وزميلاتها، ومن يطلب مساعدة في الطريق، وبالتأكيد سوف تستكشف إذا ما كانت رحيمة فعلا أم مدعية.

• الأناقة:
احرص على اختيار المرأة الأنيقة التي تهتم بنفسها وبزوجها وأولادها فيما بعد. وتحرص على أن يكون بيتها نظيفا مرتبا، وهو ما يريح العين، ويشرح القلب، ويساعدك على التركيز.

• تحمل المسؤولية:
من خلال تعاملك معها في فترة التعارف، من تعليقاتها، وحكايات الأهل عنها، سوف تعرف إذا كانت قادرة على تحمل عبء إدارة حياة وزوج وأولاد، أم أنها لا ترى في مسألة الارتباط بأكملها إلا وسيلة للبس الفستان الأبيض وزيادة رصيدها من القطع الذهبية.

• التفهم:
إن لم تكن المرأة متفهمة لجميع الأحوال والظروف، في أوقات الصفاء وأوقات الضيق. وتعرف كيف تدبر أمورها خلالها، وتمشي بالسفينة لوجهتها المقصودة، فهي لا تصلح لك. ولن تمثل عونا ذا قيمة في رحلة الحياة. اختر من تتفهمك، وتتحملك، ويمكنها أن تتعامل معك في جميع أحوالك.