السيتي امام تشيلسي واليونايتد يستضيف استون فيلا الليلة

ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، يستقبل نادي تشيلسي ضيفه مانشستر سيتي مساء اليوم السبت ،وذلك في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب “ستامفورد بريدج” في تمام الساعة 19:30.
يدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الرابع برصيد 57 نقطة وقد تمكن الفريق من تحقيق الفوز في اخر مبارتين من البطولة، على الرغم من تأهله لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا منتصف الاسبوع الماضي على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، وسيواجه في نصف النهائي فريق ريال مدريد الاسباني.
فيما يأتي بالطرف الاخر فريق تشيلسي وهو يحتل المركز العاشر برصيد 44 نقطة، وقد فشل لاعبو المدرب جوس هيدينك تحقيق الفوز بالمباراة الاخيرة بالدوري بل تلقى الفريق للخسارة بها.

hhhh

مانشستر يونايتد يستضيف استون فيلا:
ويستقبل مانشستر يونايتد ضيفه استون فيلا مساء اليوم السبت وذلك ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب “الاولد ترافورد”، وذلك في تمام الساعة 17:00.
يدخل مانشستر يونايتد هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الخامس بلائحة ترتيب فرق الدوري الانجليزي برصيد 53 نقطة وقد تعرض اليونايتد للخسارة بالمباراة السابقة بالدوري. ويحتاج اليونايتد لتحقيق الانتصار في لقاء اليوم لكي يبقى بصورة المنافسة على احدى المراكز الاربعة الاولى التي تؤهل للعب في تمهيدات دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.
فيما يأتي بالطرف الاخر فريق استون فيلا وهو يحتل المركز الاخير في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة وقد ودع الفريق الدوري الانجليزي رسميا.