رصد أجسام غريبة تحلق فوق منزل الرئيس الروسى

راديو موال-سلط الموقع الإلكتروني لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية الضوء على فيديو جديد انتشر بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي،

إذ يظهر أجسام غامضة تحلق فوق سطح منزل الرئيس الروسى “فلاديمير بوتين” ويرصد الفيديو ثلاثة أضواء متوهجة ثابتة في تشكيل مثلث تحوم فوق سان بطرسبرج وهو الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات والجدل خاصة من قبل الجماعات المعنية بالكائنات الفضائية.

تفاصيل الأجسام الغريبة فوق منزل فلاديمير بوتين
لاحظ مواطن روسي يدعى Vyacheslav Golonkin هذه الأجسام الغريبة لأول مرة وقال: “بادرت بالتقاط عدد من الصور لهذه الأجسام الغريبة بعد أن لاحظت أنها تتحرك ببطء إلى أسفل الجبل وتلاشت فجأة، إذ ظلت ظاهرة لمدة لا تتعدى الدقيقتين ونصف ثم اختفت”.

ونشر “سكوت جيم ارنج” المهتم برصد الكائنات الفضائية هذا الفيديو على مدونته الخاصة، متسائلاً عن حقيقة هذه الأجسام الغريبة مقترحا أنها ربما تكون TR3B وهي عبارة عن طائرة فائقة التطور يجري تصميمها فى إطار برنامج أورورا السري أو ربما تكون تقنية مشابهة بالقرب من منزل بوتين، ما يعني أن بوتين يحتفظ بعدد من التكنولوجيات بشكل سري بالقرب من منزله.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتم رصد أجسام غريبة بالقرب من منزل بوتين أو يتم الإشارة إلى علاقة غامضة تجمع بين الرئيس الروسي والكائنات الفضائية، إذ ادعى سيمون باركس السياسى البريطاني العام الماضي أن الرئيس الروسي يحصل على المشورة من الكائنات الفضائية.