تربية بيت لحم تطلق فعاليات معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا لعام 2016

راديو موال : أطلقت تربية بيت لحم فعاليات معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا للعام 2016 بمشاركة 25 مدرسة من مدارس المحافظة، واشتمل المعرض على العديد من الزوايا والابتكارات والمشاريع العلمية البالغ عددها 47 مشروعاً، من عمل طلبة المدارس بإشراف معلميهم بتنسيق المشرف التربوي رائد احمد.

وأكد أ.سامي مروّة مدير التربية والتعليم على أهمية استثمار العلوم والتكنولوجيا للنهوض بالتعليم, مبينا الى الحاجة لمثل هذه المبادرات والانجازات التي تبرهن على تعزيز قدرات المعلمين والطلبة، كما تسهم في تنمية اتجاهات الطلبة نحو المواد العلمية من خلال تحويل النظريات العلمية إلى تطبيق عملي يوظف لرفاهية الإنسان والتي تعد ركيزة فاعلة للنهوض بنوعية التعليم، ودعا مروّة جميع المدارس إلى احتضان الموهوبين والمبدعين من الطلبة معرباً عن شكره وتقديره لجهود القائمين على إنجاح المعرض.
وأوضح المشرف التربوي ومنسق معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا أ.رائد احمد أن المعرض يسعى من خلال مجالاته العلمية المتنوعة، الى تحفيز الطلبة وتنمية قدراتهم وإبراز مهاراتهم للابتكار في العلوم والتكنولوجيا من خلال تنفيذ المشاريع المختلفة.

وقام بتحكيم المشاريع المشاركة في المعرض كل تم من المشرفين التربويين رائد احمد وحسن حمامرة وسماهر غياظة ومصطفى قنيص وليلي هندي وخلود حماد ورولا شاهين.

معرض-004 معرض-008-500x330 معرض-010 معرض-014