السفير الفلسطيني في تونس يستقبل نادي سنجل

راديو موال :  استقبل السفير الفلسطيني في تونس هايل الفاهوم بعثة نادي سنجل المشاركة في البطولة العربية للأندية لكرة الطائرة الرجال، المقامة في مدينة سوسة التونسية حيث رحب السفير الفاهوم في مقر السفارة الفلسطينية في العاصمة التونسية تونس، بالوفد الإداري والفني ولاعبي نادي سنجل.

وخلال كلمة له، عبر الفاهوم عن فخره الشديد بمشاركة فريق كرة الطائرة في نادي سنجل كممثل لبلده فلسطين  مؤكدا  أن مشاركة نادي سنجل في هذه البطولة العربية يحمل رسائل متعددة تتجاوز مجرد المشاركة الرياضية، وتساهم إلى حد بعيد في فرض الهوية السياسية الفلسطينية، ووجود نادي سنجل في هذه البطولة يعتبر انتصار لقضيتنا.
وأشاد سعادة السفير، بنتائج فريق بلاده بطل فلسطين نادي سنجل، التي وصلت إلى 14 لقباً محلياً منها 6 ألقاب على التوالي.
من جانبه، قدم رئيس نادي سنجل والمدير الفني للفريق رافي عصفور، درع تكريم للسفير الفلسطيني هايل الفاهوم، وشكره بالنيابة عن الوفد الفلسطيني على هذا الاستقبال الجميل.
وتحدث عصفور، عن الصعوبات التي واجهة نادي سنجل والمسيرة الطويلة التي مر بها حتى وصل إلى هذا المستوى المتقدم، ومزاحمة أعرق الفرق العربية في هذه البطولة.
وأكد عصفور على ضرورة الاستمرار بتقديم الدعم للمؤسسات الرياضية الفلسطينية كما هو الحال مع نادي سنجل، لما لها من دور هام على المستوى الوطني وترسيخ الهوية الثقافية الفلسطينية، وتحدي صارخ في وجه الاحتلال الذي يستهدف الشباب الفلسطيني بشكل أساسي.
وقال عصفور، أن اللاعب الفلسطيني يختلف عن غيره، فيما يحمله من هم وطني ومسؤولية، فهو جندي يحمل العلم الفلسطيني أينما حل.

إلى ذلك، قال رئيس وفد نادي سنجل نائب محافظة رام الله والبيرة معين عنساوي، إن ما يقوم به وفد سنجل الرياضي في البطولة العربية تجسيد لمعنى المقاومة والاصرار على إثبات وجودنا في المحافل الدولية والعربية على وجه الخصوص.
ونقل عنساوي شكر المحافظ د. ليلى غنام للسفارة الفلسطينية في تونس وتقديرها لرسالة وجهد نادي سنجل الرياضي.