غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تستقبل وفدا من البنك العربي

راديو موال: استقبل  د. سمير حزبون رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم في مقر الغرفة وفدا من البنك العربي فرع بيت لحم برئاسة السيد ابراهيم العيسة مدير الفرع في بيت لحم بحضور عضو مجلس الادارة السيد سامي ثلجية و المدير العام علاء عديلي.

في بداية اللقاء رحب د. سمير حزبون بالوفد الضيف، مؤكدا على ان العلاقة مع البنك العربي مميزة بحكم التعامل الطيب مع الزبائن، وأطلع الوفد الضيف على مستجدات الوضع الاقتصادي في المحافظة و ما قامت به الغرفة مؤخرا من تطوير للخدمات التي تقدمها لأعضاء الهيئة العامة لتستجيب لاحتياجاتهم، حيث انعكس ذلك على نسبة تسديد الاشتراكات السنوية للغرفة خلال شهر كانون الثاني والتي تجاوزت 60%، كما تحدث عن اللوائح و الأنظمة الادارية و المالية المطبقة في الغرفة والتي كان آخرها مدونة الحوكمة والشفافية، وأشار الى امكانية التعاون بين الطرفين في دعم مشاريع القطاع النسائي و المبادرات الشبابية الابداعية.

من

جانبه أشاد السيد ابراهيم العيسة بالدور الريادي الذي تقوم به غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم في دفع العجلة الاقتصادية للمحافظة، و قدم موجزا حول الخدمات الجديدة والتسهيلات التي يقدمها البنك العربي و تطرّق الى أهمية بحث سبل التعاون مع الغرفة كممثل للقطاع الخاص بما يخدم اهداف الطرفين ويحقق مصالح المنشآت الاقتصادية في المحافظة.
385_457x400