منحة مالية من مجموعة الاتصالات لتحديث قسم التكنولوجيا التعليمية في مكتبة جامعة بيت لحم

راديو موال :اعلنت مجموعة الاتصالات الفلسطينية عن تقديم منحة مالية لجامعة بيت لحم بهدف تطوير وتحديث قسم التكنولوجيا التعليمية في مكتبة الجامعة بعد الانتهاء من أعمال الترميم فيها.

جرى ذلك خلال اجتماع عقد في جامعة بيت لحم ضم وفداً من مجموعة الاتصالات و شركة الاتصالات الفلسطينية   وشركة جوال على رأسه عماد اللحام مدير ادارة العلاقات العامة في المجموعة.  وقد كان في استقبال الوقد الأخ ستيفن توي نائب رئيس الجامعة لشؤون التطوير والسيد اسحق سحار نائب الرئيس المساعد لشؤون التطوير وفيليب داوود نائب الرئيس المساعد لشؤون التكنولوجيا التعليمية وجورج رشماوي مسؤول العلاقات العامة والاعلام وشهندة نصار مسؤولة التطوير.

12346839_10156334711940013_1799092617_n

ورحب الأخ توي بالحضور معطيا نبذة عن تاريخ الجامعة وعن أهمية المكتبة كونها أول مبنى يتم تشييده في الجامعة في العام 1978 بعد المبنى الرئيسي للجامعة والذي يعود تاريخه الى العام 1893.  وكرر الأخ توي شكره لمجموعة الاتصالات التي تقدم عددا من المنح الدراسية للطلبة كل عام بالإضافة الى تمويل يوم التوظيف السنوي للعام 2015.

ومن جهته أكد اللحام على عمق العلاقة التي تربط مجموعة الاتصالات بجامعة بيت لحم والجامعات الفلسطينية والتي تنبع من المسؤولية المجتمعية للمجموعة مضيفا ان المجموعة تتطلع لتطوير العلاقة مع جامعة بيت لحم.

وبدوره اكد فيليب داوود على ان هذه المنحة المالية من مجموعة الاتصالات ستوفر التمويل اللازم لشراء أجهزة الكترونية حديثة تساهم في نقل المكتبة نقلة نوعية لتتوائم مع الحلة الجديدة التي ستكتسيها المكتبة بعد الترميم.

وسيتم اعادة افتتاح المكتبة بعد الانتهاء من أعمال الترميم في 24 شباط من العام 2016.