سيتي يتصدر المجموعة بجدارة ويوفنتوس يتأهل رغم الخسارة

راديو موال :تغلب إشبيلية الاسباني على يوفنتوس تورينو الايطالي بهدف دون رد حمل توقيع فرناندو يورنتي في الدقيقة 65 من المباراة التي أجريت بينهما على ملعب “سانشيز بيزخوان” في إشبيلية. وسيواصل النادي الاسباني مشواره في الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ” بينما تأهل يوفنتوس الى الدوري التالي في البطولة الأبرز أوروبيا رغم الخسارة.

وفي مانشستر، حقق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا بشق الأنفس على بوروسيا موينشنغلادباخ الالماني 4 – 2 بعدما كان متأخرا في الشوط الأول، ليضمن التأهل من صدارة المجموعة.

تقدم الاسباني دافيد سيلفا للسيتي في الدقيقة 16 بعدما تلقى تمريرة بكعب القدم من رحيم ستيرلينغ ليسدد تسديدة صاروخية أسكنت شباك الضيوف من مونشغلادباخ المنتشين بعدما ألحقوا الهزيمة الأولى بمتدصر الدوري الألماني بايرن ميونيخ هذا الموسم في الدوري، يوم السبت المنصرم.

لكن الضيوف الألمان تمكنوا من إنهاء الشوط الأول في صالحهم، حيث عادل يوليان كورب النتيجة بعد ثلاث دقائق، قبل أن يضع البرازيلي رفائيل الكرة في الشباك من مدى قريب في الدقيقة 42 عقب تحرك سلس آخر.

وانتفض سيتي في الشوط الثاني ولم يكن مفاجئا أن يسجل سترلينغ من مسافة قريبة بعد تمريرة من الظهير جايل كليشي في الدقيقة 80. وبعدها بدقيقتين تمكن ستيرلينغ من اتمام المهمة وقلب النتيجة لمصلحة السيتي، بعدما هيأ البديل ويلفريد بوني الكرة إلى سترلينغ الذي أطلق تسديدة قوية من 16 مترا الى الشباك.

وجعل بوني النتيجة 4-2 مستغلا تمريرة من الجناح الأيسر أرسلها الكسندر كولاروف في الدقيقة 85.