إنتصارا كبيرا على مالمو السويدي من قبل فريق ريال مدريد

راديو موال :حقق ريال مدريد الاسباني حامل اللقب 10 مرات إنتصارا كبيرا على مالمو السويدي 8 – 0 في المباراة التي استضافها استاد “سانتياغو برنابيه” في مدريد. وقد سجّل كاريم بنزيما ثلاثة أهداف للنادي الاسباني، بينما اضاف نجم الفريد البرتغالي كريتسانو رونالدو اربعة أهداف، بينما تمكن ماتيو كوفاتشيفيتش من تسجيل الثامن.

وسجل بنزيمة مرتين مبكرا (د 12 + د 24) ليضع ريال في المقدمة 2-صفر عقب ثنائيته في شباك خيتافي في الدوري في بداية الأسبوع، وأضاف الثالث له في الدقيقة 74. وجعل رونالدو النتيجة 3-صفر قبل نهاية الشوط الأول بتسديدة من ركلة حرة  (د 39)، وأضاف مهاجم البرتغال ثلاثية سريعة في بداية الشوط الثاني (د 47 + د 50 +د 59)  ليرفع رصيده القياسي من الأهداف في دوري الأبطال إلى 88 في 121 مباراة.

وحقق رونالدو رقما قياسيا في عدد الأهداف في دور المجموعات بإحرازه 11 هدفا وتجاوز حاجز الأهداف العشرة في البطولة للموسم الخامس على التوالي.

وسجل ماتيو كوفاتشيتش الهدف السابع في الدقيقة 70 وأكمل بنزيمة النتيجة بهدفه الثالث في المباراة قبل 16 دقيقة على النهاية.

وعلى ملعب “بارك دي برانس” في باريس، فاز باريس سان جيرمان الفرنسي على شاختار دونيتسك الأوكراني الذي احتل المركز الثالث في المجموعة، بهدفين دون رد، سجلهما البرازيلي لوكاس مورا (د 57) والسويدي زلاتان ابرهيموفيتش (د 86).