أرسنال يفرط بفرصة العودة إلى الصدارة وليفربول يواصل نتائجه الجيدة في الدوري الانكليزي

راديو موال : فرط أرسنال بفرصة اللحاق بمانشستر سيتي وليستر سيتي إلى الصدارة بتعادله مع مضيفه نوريتش سيتي 1-1 الأحد 29 نوفمبر/تشرين الثاني في المرحلة الرابعة عشر من الدوري الانجليزي.

وتعرض ارسنال لضربة موجعة منذ الدقيقة 11 بإصابة الفرنسي لوران كوسييلني، ما اضطره لترك مكانه للبرازيلي غابرييل باوليستا والذي افتتح التسجيل في الدقيقة 30 عندما أخطأ الحارس جون رودي في تشتيت الكرة فقطعها التشيلي أليكسيس سانشيز وممررها إلى الألماني مسعود أوزيل الذي توغل على الجهة اليسرى قبل أن يسدد بعيدا عن الحارس الذي خرج لقطع الطريق عليه.

لكن فرحة أرسنال لم تدم بعد أن أدرك نوريتش التعادل في الدقيقة 43 عبر الجامايكي لويس غرابان الذي استلم الكرة داخل المنطقة بطريقة رائعة إثر تمريرة متقنة من الايرلندي روبي برادي والتف قبل أن يسدد في شباك الحارس التشيكي بتر تشيك.

وفي الشوط الثاني تعرض أرسنال لضربة أخرى بإصابة سانشيز ما اضطر فينغر إلى استبداله بالكوستاريكي جويل كامبل في الدقيقة الـ60 ثم زج أليكس تشمبرلاين بدلا من الويلزي آرون رامزي في الدقيقة الـ71 دون أن يتمكن البديلان من ترك أثرهما على مجريات اللقاء لتبقى النتيجة على حالها.

وواصل ليفربول نتائجه الجيدة وحقق فوزه الأول بين جماهيره بإشراف المدرب الألماني يورغن كلوب بتغلبه على ضيفه سوانسي سيتي 1-0.

ويدين فريق كلوب بفوزه الصعب إلى جيمس ميلنر الذي سجل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 62 وذلك بعدما لمس نيل تايلور الكرة بيده داخل المنطقة.

ورفع ليفربول رصيده الى 23 نقطة وأصبح سادسا، فيما تجمد رصيد سوانسي عند 14 نقطة في المركز السادس عشر

وفشل وست هام في العودة إلى سكة الانتصارات التي حاد عنها في المراحل الثلاث السابقة واكتفى بالتعادل مع ضيفه وست بروميتش البيون بهدف للأرجنتيني ماورو زاراتي في الدقيقة الـ 16 مقابل هدف للنيوزيلندي ونستون ريد في الدقيقة الـ50 من ركلة جزاء.

ورفع وست هام بتعادله الرابع هذا الموسم رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف خلف جاره كريستال بالاس، فيما أصبح رصيد وست بروميتش 18 نقطة في المركز الثالث عشر