إنريكي يتحدث عن تأثير غياب صلاح أمام برشلونة

راديو موال :يرى لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة الإسباني أن غياب الفرعون المصري محمد صلاح عن مواجهة فريقه مساء غد سيسهل كثيرا من مهمة الفريق الكتالوني.

ويحل روما ضيفا على ملعب الكامب نو مساء غد لملاقاة برشلونة في إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا.

وقال إنريكي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي للمباراة:” أعتقد أن روما سيأتي للكامب نو من أجل الفوز من أجل تحسين موقفهم في المجموعة هم يلعبوا على المرتدات، وغياب صلاح وجيرفينيو سيقلل من خطورة الذئاب وهو من حسن حظنا”.

ويغيب صلاح عن المباراة لإصابته بتمزق في الكاحل في مباراة ديربي العاصمة الإيطالية أمام لاتسيو، بينما يفتقد الذئاب جهود جيرفينو الذي أصيب في لقاء الكاميرون وليبيريا في تصفيات كأس العالم.

وبسؤاله عن عودته لتدريب روما في المستقبل، أجاب إنريكي:” سأعود للعاصمة الإيطالية أكيد من أجل رؤية المدينة، ولكن للتدريب هو صعب في الوقت الحالي”.

وتولى إنريكي تدريب روما عام 2011 لمدة عامين، قبل أن ينتقل لتدريب سيلتا فيجو عام 2013.

ويعيش إنريكي في أزهى فتراته في كرة القدم مع الفريق الكتالوني، إذ تمكن من التتويج بأربع ألقاب في الموسم الأول له مع برشلونة، بالإضافة إلى مشاركته في كأس العالم للأندية نهاية العام الحالي وهو الأقرب للفوز باللقب، كما تمكن من قيادة البلوجرانا للفوز على غريمه التقليدي ريال مدريد في ملعب السانتياجو برنابيو برباعية مذلة السبت الماضي.