الظاهرية في مواجهة مهمة أمام واد النيص

راديو موال :تدخل لقاءات دوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، المرحلة السادسة، بعد توقف لمدة أسبوعين لاتاحة الفرص امام المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، لخوض مبارتي السعودية وماليزيا في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

ويلعب الجمعة، فريق شباب الظاهرية صاحب المركز الثاني بـ 10 نقاط، وضيفه ترجي واد النيص بـ 6 نقاط، في مباراة يتطلع خلال أصحاب الأرض لتحقيق الفوز من أجل مواصلة الضغط على شباب الخليل المتصدر بـ13 نقطة، والذي يحل السبت ضيفا ثقيلاً على ثقافي طولكرم على ملعب الأخير.

وفي باقي لقاءات الجولة، يلتقي السبت شباب الخضر الخامس بـ 8 نقاط مع بلاطة الثالث بـ 9 نقاط، في مباراة منتظرة، خاصة أن كل مدير فني سواء كان سعيد أبو الطاهر المدير الفني للخضر، أو خليفة الخطيب مدرب بلاطة سيبحث عن الفوز، كما يلعب الأمعري السادس بـ 7 نقاط، مع ضيفه شباب دورا بـ 4 نقاط، أيضاً في مباراة يريد من خلالها كل مدير فني الفوز لمزاحمة الكبار.

أما آخر لقاءات الجولة فيجمع بين هلال القدس وسلوان المقدسيين، وكلاهما يقدم أسوأ بداياتهما باحتلالهما المركزين الحادي والثاني عشر، برصيد نقطتين، حيث يتمنى كل فريق ان يفوز من أجل تحسين موقعه على لائحة الترتيب.