الاحتلال الاسرائيلي ينفذ حملة مداهمات واعتقالات في الضقة

راديو موال :اقتحمت قوات الاحتلال، صباح اليوم الأربعاء، عدة مناطق بالضفة الغربية والقدس، وشنت حملة اعتقالات ومداهمات واسعة.

ففي بلدة كوبر قرب رام الله، داهمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر عمر البرغوثي وفشلت في اعتقاله، فيما احتجزت نجله وشقيقه لساعات، في محاولة للضغط عليه من أجل تسليم نفسه، وأفرجت عنهما في وقت لاحق.

وفي الخليل اقتحم الاحتلال عدة مناطق في محيط المدينة، وأسفرت العملية عن اعتقال وضاح أبوجحيشة (23 عاماً)، ومصعب أبوجحيشة (23 عاماً)، من قرية إذنا، وزيد أبوفارة من صوريف.

وفي بلدة صوريف شمال غرب الخليل، اعتقلت قوّة عسكرية أخرى الشاب زيد وحيد أبو فارة (22 عامًا) بعد اقتحام منزل عائلته.

أمّا في بلدة بيت أمر شمال الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى محمد كساب علي أبو دية (18 عامًا) بعد اقتحام منزل عائلته، مشيرًا إلى أنّ شقيقه سيف معتقل في سجون الاحتلال.

وفي مخيم العروب شمال الخليل، اعتقلت قوّات الاحتلال الشابين محمد سعدي الكدناوي (17 عامًا) وعماد خالد الجندي (18 عامًا)، فيما اعتقلت قوّات الاحتلال الفتى نزار البطش من منزله بمدينة يطّا، واعتدت بالضرب على شابين وسط المدينة .

ووصل مستشفى الخليل الحكومي الشاب خلدون زيد متعب (30 عامًا) مصابا برضوض في أنحاء متفرقة من جسمه، جرّاء تعرضه لاعتداء بالضرب المبرح من جانب جنود الاحتلال على حاجز عسكري بمدينة الخليل.

أما في القدس فاعتقلت قوات الاحتلال، محمد العمري من قرية حزما، وعلاء حمدان، ومحمد سلامة، من قرية عناتا، والأخيران كانا برفقة الشهيد محمد صالح الذي ارتقى باشتباك مسلح قرب ترمسعيا شمال رام الله الليلة الماضية.

كما اقتحم جيش الاحتلال منزل الأسير المحرر محمد موسى عودة (28 عامًا) في حي البستان في بلدة سلوان في القدس.