المحافظ البكري يبحث مع مؤسسة تطوير بيت لحم سبل التعاون المشترك

راديو موال : بيت لحم – بحث محافظ محافظة بيت لحم  اللواء جبريل البكري مع مؤسسة تطوير بيت لحم سبل التعاون المشترك في عدد من المجالات ذات العلاقة مشددا على اهمية جهود وعمل المؤسسة في خدمة المحافظة من خلال السعي لتجنيد مشاريع تساهم بتطوير المحافظة على اكثر من صعيد ومجال.

IMG_3031

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ البكري و وفد من المحافظة  الى معرض المؤسسة  الخاص بعرض نماذج المشاريع والمقام في مقر بنك فلسطين حيث كان في استقباله المهندس مازن كرم المدير التنفيذي لمؤسسة تطوير بيت لحم وطاقم المؤسسة وبحضور مديرة العلاقات العامة في بنك فلسطين ريم قراقع .

IMG_3035

واشار المحافظ البكري الى اهمية ما تقوم به المؤسسة في جهود وعمل مشيرا الى اهمية تنسيق العمل خصوصا في مجموعة المشاريع المطروحة مع لجنة التخطيط الاستراتيجي التي تعمل على وضع خطة تنموية استراتيجية للمحافظة في السنوات القادمة .

IMG_3044

وشدد على ان ما تقوم به مؤسسة تطوير بيت لحم يعتبر جهد متميز من خلال مشاريع متميزة تحتاجها المحافظة مثمنا جهود كافة القائمين والعاملين بالمؤسسة موضحا ان حجم الجهد والانجاز يعكس قدرات وجهود جبارة للتطوير .

وشكر المحافظ البكري ادارة المؤسسة على تعاونها في العديد من المشاريع والانشطة على اكثر من مجال مشيرا الى اهمية تنسيق الجهود مع مختلف الجهات خصوصا ونحن على ابواب الاعياد الميلادية المجيدة.

بدوره قدم المدير التنفيذي لمؤسسة تطوير بيت لحم المهندس كرم للمحافظ البكري والوفد الزائر شرحا عن المعرض والهدف منه كما قدموا لهم شرحا عن الجهود التي تبذلها المؤسسة للارتقاء بواقع بيت لحم كمحافظة على مختلف الاصعدة مشيرين الى مجموعة من المشاريع التي جرى تنفيذها واخرى يجري تنفيذها هذا بالاضافة الى الخطة المستقبلية للماشريع المامول تطبيقها مستقبلا والتب تهدف جميعها للارتقاء ببيت لحم بما يتناسب مع قيمتها الدنية والتاريحية والسياحية.

IMG_3024

واشار كرم الى ان رؤية المؤسسة تقوم على رؤية المؤسس المرحوم سعيد خوري الذي اراد بتاسيس هذه المؤسسة التاكيد على اهمية الارتقاء بواقع مدينة بيت لحم .

واشار كرم الى ان هذا المعرض مفتوح ايضا امام مختلف ابناء شعبنا من مؤسسات ومدارس وهيئات محلية من اجل تعريفهم جميعا بجهود المؤسسة الرامية للارتقاء بواقع المحافظة حيث يجري اطلاق الزوار على ما انجز من مشاريع عذا بالاضافة الى خطط المشار يع المستقبلية.

وعبر كرم عن جاهزية مبادرة تطوير بيت لحم لاستضافة أي وفود تزور المحافظة لاطلاعها على جهد المؤسسة ومجموعة المشاريع التي تعمل عليها هذا بالاضافة الى جاهزية المؤسسة استضافة أي انشطة للمحافظة في القاعة والمعرض الخاص بالمشاريع لتعريف الزوار والمسؤولين المحليين والدوليين بالجهد الفلسطيني الرسمي والخاص للارتقاء ببيت لحم.