بلدية الدوحة ومجموعتها الكشفية تنظمان أمسية رمضانية مميزة

راديو موال – أحيت بلدية الدوحة ومجموعة كشافة ومرشدات البلدية ليلة الجمعه الماضية الامسية الرمضانية السنوية في حديقة البلدية العامة بحضور مئات المواطنين من المدينة وخارجها ، ورئيس البلدية خالد محبوب وأعضاء المجلس البلدي وعدد من مؤسسات المدينة .

وبدأت الأمسية الرمضانية والتي تولى عرافتها الاعلامي المتميز منتمي أبو عرب بقراءة آيات عطرة من القرآن الكريم ودخول موكب كشافة البلدية والذي أدى التحية للسلام الوطني الفلسطيني ، ومن ثم رحب رئيس بلدية الدوحة بالحضور قائلا” نفخر بهذه المدينة وسكانها ونعمل ما أمكن من أجل رفعتها وخدمة مواطنيها ونشارككم في هذه الأمسية ضمن برنامج بلدية الدوحة الرمضاني الهادف إلى تعزيز التواصل مع أبناء المدينة وتطوير المشهد الثقافي والفني فيها.

واضاف ” آمل أن يأتينا شهر رمضان الكريم السنة القادمة في ظل الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

وتوجه محبوب بالشكر لمدير البلدية م. خالد صلاح لدوره الكبير في الترتيب لهذه الأمسية ولحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ، ولكل من ساهم في إنجاح الأمسية بشكل يليق بجمهور مدينة الدوحة ، وللشريك الدائم مؤسسة الرواد للثقافة والفنون .

وقدم كورال بلدية الدوحة مجموعة من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور وسط اجواء رمضانية عمت الامسية والمدينة ، كما قدم الفنان أشرف أبو شمة فقرة غنائية مميزة تضمنت أغاني للشهداء والأسرى لاقت تفاعلا كبيرا من الحضور .

وخلال الأمسية عرضت فرقة الدبكة التابعة لمجموعة كشافة ومرشدات البلدية آولى عروضها الفنية بعد عدة شهور من التدريب المكثف ، فاجأت فيها الجمهور الكبير والذى أبدى اعجابه باللوحات الفنية التراثية والدبكات الشعبية التي قدمت ، كما قدمت زهرات الكشافة فقرات شعرية بمناسبة الذكرى الأولى لاستشهاد الطفل محمد أبو خضير .

وأختتمت الأمسية بمسابقة ثقافية تولى تقديمها بنجاح عريف الحفل منتمي ابو عرب ، حيث تم توزيع عشرات الهدايا القيمة على الحضور .

يذكر أن هذا الأمسية هي الثانية التي تنظمها بلدية الدوحة وقد حظيت برعاية عشرات الشركات التجارية في المدينة وخارجها .