الاعتداء على عضو امانة نقابة الصحفيين موسى الشاعر

راديو موال – استنكرت نقابة الصحفيين اعتداء احد افراد الشرطة الفلسطينية على الزميل الصحفي عضو الامانة العامة موسى الشاعر في بيت لحم اثناء توجهه لصلاة الجمعة في 19/6/2015.

وقال الزميل الشاعر في افادة له للنقابة ان الشرطي المدعو موسى عطاونة رفض بأن يوقف الزميل الشاعر سيارته في مكان ادعى انه يمنع الوقوف فيه، وبعد ان أجبر الشاعر على الوقوف بمكان بعيد آخر اكتشف ان الشرطي سمح لسيارة اخرى بالتوقف في نفس المكان الذي اجبره على عدم الوقوف فيه .. وعندما سأل الزميل الشاعر الشرطي معاتبا عن لماذا اجبره على عدم التوقف بالمكان بحجة مخالفة ذلك للنظام وسمح لآخر بالوقوف في نفس المكان؟ تعرض الشاعر للشتائم دون سبب !! ثم هاجم الشرطي الزميل الشاعر وركله بالأرجل ومزق قميصه .

إن نقابة الصحفيين تستنكر هجوم هذا الشرطي على عضو امانتها العامة الزميل موسى الشاعر وتعتبره هجوما غير مبرر، بل تعتبره هجوم مدبر مع سابق القصد والترصد لإلحاق الاذى بصحفي كما تدل الاشارات على سيارته على ذلك ، وتطالب النقابة قيادة الشرطة الفلسطينية على اعلى مستوى وتحديدا من قائد الشرطة الفلسطينية حازم عطا الله بالإيعاز للتحقيق في الحادث ومعاقبة الشرطي العطاونة وافراد الشرطة الذين تعاونوا معه في الاعتداء على الزميل الشاعر واهانته لمجرد انه صحفي