أغرب 10 شبكات تواصل اجتماعي لم تسمع بها من قبل

راديو موال:- وكالات –  يحتل الـفيسبوكوتويترصدارة شبكات التواصل الاجتماعي حول العالم بفارق كبير عن أقرب منافسيهم، لكن هناك شبكات أخرى اختارت الوصول للمستخدمين من خلال الخدمات الغريبة التي تقدمها.

1) Date My Pet

طريقة مبتكرة للمواعدة وذلك من خلال التعرف على اهتمامات الشخص الآخر ومدى حبه للحيوانات الأليفة، والأنواع التي يفضلها والفصائل التي يمتلكها في منزله، بالإضافة لإمكانية تحديد موعد للتنزه سوياً إذا كان هناك توافق بين اهتمامات الأشخاص والحيوانات التي يمتلكونها.

2) Farmers Only

موقع مواعدة على الطراز القديم، خاص بالمزارعين وسكان القرى حيث يقدم طريقة سهلة لرواده من المدن الريفية والمناطق الصغيرة للتعرف على بعضهم البعض عن طريق التعليقات الكوميدية، مثل أنا مشغول جداً لمواعدة أي شخص حتى انتهاء موسم الحصاد“.

3) Stache Passions

موقع للمولعين بالشوارب الغريبة، سوف تجد فيه أفضل وأغرب القصات الجديدة للشوارب، مع قصص وحكايات عن تجارب واقعية لمن يقومون بتربية شواربهم بطريقة غير تقليدية.

4) Match a Dream

أكبر محتوى إلكتروني لتفسير الأحلام مقسم على أساس العنصر الأوضح في الحلم، وكذلك مقارنة كل حلم بأحلام الآخرين، وإذا كان هناك أحد غيرك قد مر بنفس الحلم فإنه يتيح لك إنشاء صداقة معه بناء على أحلامكم المشتركة.

5) Ravelry

موقع تواصل اجتماعي للمهتمين بأي نوع من أنواع النسيج أو الحياكة وصناعة الملابس والمفروشات، يسمح الموقع للمستخدمين بتبادل الأفكار والتصميمات الخاصة بأعمالهم المستقبلية، كما يقوم بتمويل العديد من المشروعات الصغيرة ويضمن لها النجاح والتوسع.

6) Star Trek Dating

كما يتضح من الاسم، يعتبر الموقع هو أول شبكة تواصل الاجتماعي بين محبي سلسلة أفلام Star Trek حيث يعطيهم الفرصة للتحدث عن شخصيات الفيلم وتبادل الأفكار، كذلك يتضمن قسماً خاصاً بالدردشة الحية.

7) RedKaraoke

أيام غنائك وحيداً أثناء الاستحمام أو في أحد غرف منزلك ستكون جزءاً من الماضي مع RedKaraoke الذي يعتبر أكبر موقع تجمع لمحبي الغناء الكاريوكي، حيث يمكنك الغناء مع شريك إلكتروني لديه نفس المزاج في الأغاني التي تستمع إليها.

8) VampireFreaks.com

يشترك في هذا الموقع أكثر من 2 مليون عضو من مهووسي أفلام مصاصي الدماء وكل ما يتعلق بعالمهم مثل الأفلام الشهيرة والفرق الموسيقية التي تغني موسيقى الـميتال“، ويضع أعضائها مكياج يجعلهم أشبه بمصاصي الدماء.

9) Intellectconnect

بعض الطلبة يعشقون علوم الرياضيات والفيزياء ويطلق عليهم بالمصطلح الإنكليزي Nerds هؤلاء يمكنهم الآن الالتقاء عن طريق موقع Intellectconnect ليتبادلوا المسائل الرياضية ويختبرون قدرات بعضهم البعض في التغلب على النظريات الفيزيائية.

10) ZiiTrend

هناك نظريات في علم النفس تفيد بأن رأي عدد كبير من البشر حول قضية ما، عادة ما يكون رأياً صحيحاً وأقرب إلى الصواب والحدوث، موقع ZiiTrend هو محاولة لتطبيق هذه النظريات، فأعضاء الموقع يقومون بإثارة سؤال ما حول أي أمر مثل متى ستقوم الحرب العالمية الثالثة، ليقوم كل شخص بإعطاء رأيه ونظرته للأمور إلى أن يتم التوصل إلى رأي موحد بشأن هذه القضية المستقبلية. الموقع يتنبأ بأحداث المستقبل عن طريق آراء الأعضاء وتطلعاتهم.