محافظ بيت لحم يكرم شرطة المرور

راديو موال – نظمت محافظة بيت لحم بالتعاون مع شركة بريكو “المحطة المركزية للباصات” حفلا تكريما لافراد وضباط شرطة المرور في بيت لحم تقديرا لهم على جهدهم وعطاءهم لخدمة الموطن والمواطن الفلسطيني من خلال عملهم المهم والحيوي حيث جرى التكريم في قاعة محافظة بيت لحم بحضور ورعاية المحافظ اللواء جبريل البكري ومدير عام شرطة المحافظة العقيد علاء شلبي ومدير شرطة المرةر الرائد ايمن عبد القادر ومدير عام شركة بريكو ببيت لحم خليل الاتيرة ونائب محافظ بيت لحم محمد طه ابو عليا ومحمد الجعفري مدير عام الشؤون العامة بالمحافظة وصالح صبح منسق لجنة السير الفرعية .

وفي بداية التحفل التكريم رحب منسق لجنة السير الفرعية ببيت لحم صالح صبح بالحضور مشيرا الى ان هذا التكريم يعتبر تقديرا معنويا لافراد الشرطة عموما والمرور خصوصا على تعاونهم وجهودهم لتشهيل حركة السير وتطويرها بمحافظة بيت لحم بالتعاون مع الجهات المختلفة مثمنا تعاون مختلف الجهات في تطوير واقع المرور وعلى راسها الشرطة مشيرا الى ان هذا الحفل ياتي لتكريم افراد شرطة المرور بالميدان كما ثمن تعاون ودعم شركة بريكو في هذا الحفل .

اللواء جبريل البكري محافظ محافظة بيت لحم ورئيس لجنة السير الرعية بالمحافظة رحب بالحضور وثمن تعاون مختلف الجهات التي تعمل على الارتقاء بالمحافظة معتبرا ان واقع المرور احد اهم وسائل عكس حضارة ومكانة بيت لحم خصوصا امام زوارها الاجانب .

و شكر المحافظ البكري افراد وضباط شرطة المرور على ما بذلوه ويبذلون من جهود مشيرا الى انه يشعر بالاعتزاز لما يقدمه افراد شرطة المرور من خدمات ميدانية على الارض رغم ضعف الامكانيات من جهة وجهود لتطوير ثقافة وفكر المواطن بشان القضايا المرورية من الجهة الاخرى معتبرا فعاليات اسبوع المرور العربي فعاليات متميزة حيث كان ابرزها المعرض في الجامعة الاهلية الذي كان يهدف الى اشراك المؤسسات التعليمية لخلق مزيد من الثقافة عند المواطن حول قوانين وانظمة السير.

كما شكر المحافظ البكري جهود مختلف الجهات التي تعمل وتساعد على تطوير الواقع المروري مثمنا تعاون بريكو في مشاركتها

في تكريم افراد شرطة المرور وهم الجنود الذين يعملون على حماية المواطن على الشارع الفلسطيني كما ثمن جهد الاجهزة الامنية المختلفة عموما والشرطة وشرطة المرور خصوصا .

واشار البكري الى ان الاحتلال الاسرائيلي يسعى لاستهداف كل ما هو فلسطيني مشيرا الى ان كثير من الاشكاليات تستهدف شرطي المرور بشكل مقصود لاضعاف هيبة ومكانة رجل الامن الفلسطيني الذي يعتبر افراد المرور احد اهم حضوره على الشارع مشددا على ان ارادة شعبنا وافراد شرطتنا واجهزتنا الامنية ستفشل المخططات الاسرائيلية.

واكد البكري على ان السلطة والاجهزة الامنية تواصل تنظيم فعالياتها وجهودها لتنظيم البلد بما يليق بهذه المحافظة وان شرطة المرور كانت وما زالت العنوان البارز لان المواطن والناس وزوار بيت لحم يرون الاجهزة من خلال شرطة المرور التي نعتز بها

العقيد علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة شكر المحافظ اللواء البكري بصفته رئيس لجنة السير على هذه اللفتة اتجاه ابناءه من شرطة المرور مجددا العهد والوفاء لابناء شعبنا بان تواصل الشرطة بذل المزيد من العمل لخدمة المواطن في مختلف المجالات علي راسها المرور .

واشار شلبي الى ان الشرطة الفلسطينية تسعى للتواصل مع ابناء شعبنا من خلال فعاليات وانشطة مختلفة اهمها المدارس والجامعات كونها اداة و وسيلة لتثقيف الطلبة وخلق ثقافة مرورية سليمة لديهم تكون مرتبطة بانفاذ القانون عن قناعة بانه لمصلحة المواطن والمجتمع.

و تحدث شلبي عن جملة من فعاليات وانشطة مختلفة تقوم بها الشرطة لتحقيق هذه الثقافة المرورية .

بدوره اشار نائب محافظ محافظة بيت لحم محمد طه ابو عليا الى صعوبة المهمة الملقاة علي عاتق افراد شرطة المرور في ظل هذه الظروف الصعبة التي يتعرض فيها كل ما هو فلسطيني لاستهداف مقصود من قبل الاحتلال مشددا على اهمية شدد علي اهمية خلق ثقافة القانون والانظمة المرورية عبر اليات وخطوات وحملات مختلفة.

وفي نهاية الحفل قام المحافظ البكري و ومدير عام شرطة بيت لحم العقيد علاء شلبي ونائب المحافظ محمد ابو عليا ومدير عام شركة بريكو بتكريم ضباط وافراد شرطة المرور كما قام افراد الشرطة بتقديم درع تقدير للمحافظ البكري على دعمه لهم ولعملهم هذا بالاضافة الىتقديم دروع لمدير شركة بريكو خليل الاتيرة و منسق لجنة السير الفرعية صالح صبح .

IMG_88777807762444IMG_88763619381687