سيامة الشماس الرسائلي فادي يعقوب أبو سعدى شماساً إنجيلياً في بيت لحم

راديو موال – ببركة البطريرك غريغوريوس الثالث لحّام، بطريرك انطاكيا وسائر المشرق والاسكندرية واورشليم للروم الملكيين الكاثوليك، ترأس المطران يوسف جول زريعي، النائب البطريركي لأبرشية الروم الكاثوليك في القدس، القداس الالهي الاحتفالي الذي أقيم في كنيسة الأم البتول للروم الملكيين الكاثوليك في بيت لحم وتم خلاله سيامة الشماس الرسائلي فادي يعقوب ابو سعدى شماساً إنجيلياً.

والقى المطران زريعي كلمة حيا فيها الحضور بتحية المسيح وقدم لهم التهاني بمناسبة عيد الفصح المجيد، كما هنأ الشماس فادي بهذه المناسبة متمنياً له التوفيق في اداء رسالته الروحية في خدمة الرب والكنيسة والمجتمع. وأشاد بالأب الايكونومس يعقوب ابو سعدى على جهوده المخلصة في ازدهار الكنيسة والرعية واخلاصه في خدمة المجتمع، وحيا اسرته الكريمة، وتطرق الى معاني الانجيل وقدم التهاني بالمناسبة.

وبعد القداس توجه الحضور إلى صالون الكنيسة، حيث ألقى المختار جورج زينه كلمة نيابة عن المجلس الرعوي قدم من خلالها التهاني للشماس فادي بالمناسبة قائلاً “إن الشماس فادي ولد في أسرة مكرّسة لخدمة الرب والكنيسة؛ فمنها خرج مثلي الرحمات المطران جبرائيل أبو سعدى، باني كنائس الأبرشية، ووالده الايكونومس يعقوب، وعمته الراهبة جبرئيل، وأبناء عمومته الأرشمندريت أغابيوس والآباء ممدوح أبو سعدى وعيسى أبو سعدى وغيرهم، متمنياً للشماس التوفيق في السير على خطى السيد المسيح وتعاليمه.

من جهته قدم الشماس أبو سعدى الشكر لله وللبطريرك لحّام وللمطران زريعي ولوالديه وأسرته ولكافة الحضور، سائلاً الله تعالى أن يسدد خطاه في خدمة الرب والكنيسة والمجتمع. وفي ختام الاحتفال قدم الحضور التهاني للمطران زريعي وللايكونومس أبو سعدى وللشماس ولأسرته بهذه المناسبة.