بالصوت: بلدية بيت لحم تُشكل فريقا للطوارىء للتصدي للمنخفض الجوي القادم

راديو موال- ترأست رئيسة بلدية بيت لحم الأستاذة فيرا بابون اجتماعا لتشكيل غرفة طوارىء تحسبا للمنخفض الجوي القادم، ولتوزيع المهام بين أعضاء فريق الطوارىء ما سيضمن نجاح وتنظيم الية سير العمل اثناء المنخفض الجوي، وكان ذلك بحضور مدير دائرة الهندسة المهندس جودة مرقص ومجموعة من المهندسين والموظفين والعمال من بلدية بيت لحم وسلطة المياه والمجاري.

هذا وستكون دائرة الهندسة في بلدية بيت لحم مركز غرفة الطوارىء للتعامل مع احتياجات المواطنين وطلباتهم، والعمل على مواجهة كل طارىء أثناء المنخفض الجوي. وسيبدأ عمل فريق الطوارىء من تاريخ اليوم 18-2-2015 اذ سيقوم قسم الاشغال في بلدية بيت لحم بتفقد عبارات المدينة وتنظيف جوانب الشوراع.

واليكم ارقام الطوارىء:

المهندس باهر مرزوقة ( بلدية بيت لحم ) 0592980001
السيد عماد هارون ( بلدية بيت لحم ) 0592980011
السيد فتحي عبد اللطيف ( سلطة المياه والمجاري ) 0597913362

كما وتهيب بلدية بيت لحم بالمواطنين أخد الحيطة والحذر والتزود بالغذاء ووسائل التدفئة أثناء المنخفض، الحذر من عمليات الاشتعال الناجمة عن وسائل التدفئة، عدم الخروج من المنازل الا لحالات الطوارىء، الحذر من انزلاق المركبات، الحذر من سقوط الاشجار العالية نتيجة اشتداء الهواء وتراكم الثلوج، ازالة المواد القابلة للتطاير عن اسطح المنازل، التزود بالوسائل والادوات الخاصة لازالة الثلوج، عدم الاقتراب من اي خطوط كهربائية مقطوعة او ما يخالف السلامة العامة فيما يتعلق بالشبكات الكهربائية وابلاغ شركة الكهرباء بذلك.

اللقاء التالي مع مدير دائرة الهندسة المهندس جودة مرقص يوضح ذلك..