بالصوت : مسيرة للطلبة تحت شعار”حماية شباب فلسطين من المخدرات

راديو موال -نظمت مدرسة ذكور بيت لحم الثانوية فعالية تحت شعار ” حماية شباب فلسطين من آفة المخدرات” بحضور ومشاركة كل من مديرة تربية بيت لحم نسرين ياسر عمرو ومدير ادارة مكافحة المخدرات الرائد علي ابو صبحة في مديرية شرطة بيت لحم وعدد من رؤساء الاقسام في المديرية ومدير مدرسة ذكور بيت لحم أ.محمود الجوابرة والهيئة التدريسية وطلبة المدرسة.

حيث اصطف طلبة المدرسة من مفترق عمارة مرة وحتى مفترق باب الزقاق وقاموا بتوزيع نشرات على المواطنين حول الوقاية من آفة المخدرات وذلك بالتعاون مع ادارة مكافحة المخدرات في مديرية شرطة بيت لحم، كما رفعوا اللافتات التي قرا منها”المخدرات اسهل الطرق للهلاك”.

بدورها, اكدت مديرة تربية بيت لحم على اهمية الفعالية لايصال رسالة توعوية لكافة ابناء شعبنا الفلسطيني حول الآثار المدمرة للمخدرات ليتم محاربتها والقضاء عليها وقدمت شكرها لادارة مكافحة المخدرات على تعاونهم لتنفيذ هذه الفعاليات الهادفة.
وقالت اننا نعكس بهذه الفعاليات رسالة التربية والتعليم الحقيقية التي تهتم بالانسان وصحته وثقافته على حد سواء فهما الطريقان نحو مجتمع كامل متكامل مبدع.
فيما شدد الرائد علي ابو صبحة على ضرورة تكاتف كافة اطياف المجتمع لمحاربة هذه الآفة في محافظة بيت لحم من خلال نشر ثقافة التوعية والارشاد بين ابناء مجتمعنا الفلسطيني.