معايعة تشارك في حفل مرور 40 عاما على تأسيس الاقواس الثلاثة

بيت لحم – شاركت معالي وزيرة السياحة والاثار السيدة “رولى معايعة” وعدد من الشخصيات القيادية والوطنية ورجال اعمال وصحفيين في حفل أقامته مجموعة الاقواس الثلاثة السياحية بمناسبة مرور أربعون عاماً على تأسيسها أمس الخميس في مدينة بيت لحم .

وفي كلمته الترحيبية، رحب رجل الاعمال السيد نقولا قنواتي بالحضور والمشاركين في الحفل الذي أقيم برعاية معالي وزيرة السياحة والاثار.

وتحدث قنواتي عن مراحل نجاح مجموعات شركات الاقواس الثلاثة وإنجازاتهم طوال أربعين عاما في خدمة السياحة الفلسطينية، مشيدا بجهود أبنائه “مايك، وماهر” وموظفين الشركة في دعم صمود واستمرار نجاح العمل طوال هذه الفترة.

وشكر قنواتي وزارة السياحة والاثار ممثلة بمعالي الوزيرة رولى معايعة على جهودها في دعم القطاع السياحي الخاص، كما شكر الحضور ورجال الاعمال والشخصيات القيادية والوطنية الفلسطينية على حضورهم لما في ذلك دعما ومساندة لنجاح مسيرة العمل في القطاع السياحي الفلسطيني.

وبدورها، أشادت “رولى معايعة” وزيرة السياحة والاثار، بشركة الاقواس الثلاثة واعتبرتها نموذجا يقتدى به، حيث شكلت صورة مشرقة من صور النجاح والتقدم والازدهار.

وأضافت معايعة، أن الاقواس الثلاثة هي اليوم احدى اعمدة القطاع السياحي في بيت لحم، حيث يعمل بها ما لا يقل عن 130 موظفا يعيلون اسرهم وعائلاتهم، وبالرغم من كافة المعيقات والعراقيل بسبب الظروف السياسية والامنية التي تمر بها البلاد مؤخرا، الا ان قطاع السياحة فيها يواصل مسيرة النهوض والازدهار والتقدم من خلال زيادة اعداد السياح وارتفاع نسبة الاقامة في الفنادق الفلسطينية وتصاعد وتيرة الاستثمارات في القطاع السياحي.

وفي نهاية كلمتها، هنأت معايعة هذا النجاح متمنية للشركة وادارتها مزيدا من التقدم والازدهار، ومتمنية للجميع أعيادا ميلادية مجيدة.

وتخلل الحفل، العديد من الكلمات والفقرات الغنائية والكوميدية ومشاركة فنانين من مدينة بيت لحم
IMG_9114 IMG_9120 IMG_9193 IMG_9194 IMG_9195 IMG_9196 IMG_9197 IMG_9198