كلية فلسطين الأهلية الجامعية تستضيف ممثل مكتب تيمبوس الوطني

راديو موال – استضافت كلية فلسطين الأهلية الجامعية ممثل مكتب تيمبوس الوطني في فلسطين الدكتور نضال الجيوسي بحضور كل من رئيس الكلية الأستاذ الدكتور غسان أبو حجلة ومساعد الرئيس لشؤون البحث العلمي الأستاذ الدكتور عزيز خليل ومساعد الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور علي أبو ماريا ومدير دائرة العلاقات العامة الأستاذ جريس أبو غنام والدكتور هاشم أبو سنينة والأستاذة سناء طوطح.

وفي البداية، رحب الأستاذ الدكتور غسان أبو حجلة بالدكتور نضال الجيوسي شاكراً له هذه الزيارة والتي تأتي ضمن الشراكة الإستراتيجية بين الكلية ومشروع تيمبوس، مؤكداً على استعداد الكلية للتعاون في مختلف المجالات التي من شأنها تطوير الكلية وبرامجها الأكاديمية بما يتناسب مع خطتها الإستراتيجية.

وبدوره، تحدث الدكتور نضال الجيوسي عن برنامج تيمبوس وعن الجهات المستهدفة من البرنامج، والذي سيساهم في دعم أعمال التطوير في مؤسسات التعليم العالي بالإضافة إلى خلق شراكات فلسطينية أوروبية من أجل تعزيز التبادل المعرفي والثقافي في فلسطين والعديد من الدول العربية والأوروبية.

وتم خلال الزيارة الإطلاع على آخر ما تم إنجازه في مشروع Tuning والذي ستشارك فيه الكلية مع ثلاث جامعات عربية وأوروبية، بالإضافة إلى بحث سبل التعاون المستقبلي ومناقشة العديد من القضايا التي تتعلق بتطوير البحث العلمي وتعزيز الشراكات ما بين الجامعة والقطاع الخاص الفلسطيني.