مدير عام الاقتصاد ببيت لحم خالد صلاح بذمة الله

راديو موال – توفي مدير عام مديرية وزارة الاقتصاد الوطني في محافظة بيت لحم الاستاذ خالد صلاح ابو الوليد نتيجة حادث دهس مؤسف في دولة الكويت الشقيقة.

وقالت مصادر واصدقاء للفقيد في وزارة الاقتصاد الوطي ان مدير عام الوزارة في محافظة بيت لحم خالد صلاح ابو الوليد الصرعاوي 56 عاما توفي مساء اليوم في دولة الكويت نتيجة حادث دهس مؤسف حيث كان الراحل ابو الوليد يهم بقطع الشارع متجها لاحد المساجد لاداء صلاة المغرب حيث دهسته سيارة مما ادى لوفاته على الفور في مكان الحادث.

واوضح اصدقاء وزملاء ابو الوليد ان زملاء له في الوفد الفلسطيني بالكويت ابلغوهم ان ابو الوليد انتقل الى رحمته تعالي بعد حادث الدهس المؤسف حيث تم في البداية ابلاغ عائلته وذويه قبل الاعلان رسميا عن وفاته .

واوضحت المصادر انه سيتم نقل جثمات الفقيد ابو وليد الى عمان حيث سيصل جثمانه الى الاردن يوم غد الساعة الثامنة مساء حيث سينقل بعد ذلك فورا الى بيت لحم ويتوقع ان تتم مراسم التشييع يوم بعد غد الخميس.

ونعى زملاء واصدقاء الفقيد صديقهم وزميلهم الى ابناء شعبهم و وطنهم مشيرين الى ان ابو الوليد كان رجلا وطنيا مناضلا عمل على مقاومة الاحتلال الاسرائيلي كما عمل على خدمة ابناء شعبه و وطنه في اكثر من منصب وموقع بوزارة الاقتصاد الوطني الى ان انتقل الى رحمته تعالي في الكويت مساء اليوم.