“شباب تقوع الرياديين” تسهل وصول طلاب البلدة لمدارسهم

راديو موال – استكملت مجموعة “شباب تقوع الرياديين” برنامجها مع المدارس التي تقع على الشارع الرئيسي المحاذي للبلدة والتي يتعرض طلابها لخطر الحوادث واعتداءات الاحتلال، من خلال التواجد لتسهيل عملية وصول الطلاب للمدارس وقطعهم للشارع الرئيسي.
كما وزار الشباب المدارس الثانوية واجتمعوا مع ادارتها ممثلة بالاستاذ ماجد الشاعر مدير مدرسة ذكور تقوع الثانوية والاستاذة رجاء ابو فرحة مديرة مدرسة بنات تقوع الثانوية وتم اطلاعهم على الية عمل الشباب مع الطلبة وفق الخطة التي تم وضعها مسبقا التي رحبوا فيها مبدين استعدادهم لاي تعاون مستقبلي.

كما اكد منسق الشباب في بلدية تقوع سامر ابو مفرح على اهمية مثل هذه الانشطة والتي وضعتها مجموعة الشباب الرياديين في خطتها السنوية والتي من شانها تعزيز التواصل الاجتماعي ما بين الشباب وطلبة المدارس وتقديم كل ما هو افضل في سبيل خدمة المسيرة التعليمية، شاكرا ادارة المدارس على حسن الاستقبال والتعاون المستمر.

وفي نهاية اللقاء وزعت المجموعة عددا من جداول الحصص الاسبوعية على الفئة المستهدفة من الطلاب في المرحلة الثانوية والتي تحمل تعريفا بمركز الشباب الرياديين والية عمله مع الشباب والطلاب.

44 33