بالصوت: راديو موال يجمع اطراف الخلاف في بلدية بيت لحم عبر اثيره

راديو موال – تتفاقم ازمة بلدية بيت لحم بعد تعليق سبعة اعضاء من البلدية حضور الجلسات وذلك بسبب ما وصفوه بتفرد رئيسة البلدية فيرا بابون باتخاذ القرارات وعدم العودة للمجلس.

وقال عضو المجلس البلدي ماهر القنواتي لراديو موال ان المشكلة موجودة منذ فترة وان هناك وعودات من قبل وزير الحكم المحلي لحلها في اجتماع سيعقد غداً في مقر الوزارة.

من جانبه اكد عضو البلدية انطون سلمان ان قضية مخبز مركز السلام كانت السبب الرئيسي في هذا الخلاف مؤكداً اهمية حله بالسرعة الممكنة.

حركة فتح وعلى لسان احد ابرز قادتها في بيت لحم عبدالله ابو حديد اكدت ان مصلحة مدينة بيت لحم هي الاولوية مؤكدا حرص حركة فتح على اعادة الوفاق في البلدية.

بدوره تحدث اياد ابو ردينة عضو اللجنة التنظيمية لحركة فتح على ان هناك مصالح داخلية لبعض اعضاء البلدية تؤدي الى تعطيل عمل البلدية.

امين سر حركة فتح اقليم بيت لحم محمد المصري تحدث لراديو موال عن تشكيل لجنة من الحركة لحل الخلاف في البلدية متحدثاً ان الحركة دورها فقط توفيقي لخدمة المواطنين.

بدورها اكدت رئيسة بلدية بيت لحم فيرا بابون ان اجتماع سيعقد غداً الساعة الخامسة مساءاً في مقر البلدية لتوضيح قضية مخبز مركز السلام.