بالصور : حسناوات عالم الغناء من الأجمل !

راديو موال :هناك سؤال منطقي يجب أن تسأله لنفسك عندما تشاهد “بيونسي” أو “شاكيرا”: هل الصوت فقط هو سر نجوميتها.. أم أن السر في جاذبيتها الصاعقة؟

القائمة التالية لنجمات جميلات كفيلة بالإجابة على سؤالك

10- “جيسي جيمس”

img

مغنية البوب ​​الأميركية وكاتبة الأغاني “جيسي جيمس” أصدرت أول ألبوم لها عام 2009، وتعمل حالياً على ألبومها الثاني، Sweet American Dreams وهي متزوجة من “إريك ديكر” نجم كرة القدم الشهير.

9- “كاري آندروود”

img

تحل في المرتبة التاسعة نجمة ومغنية موسيقى “الكونتري” والتي فازت بلقب الموسم الرابع من برنامج “أمريكا أيدول” لتتبعه بعدد من الجوائز الشهيرة مثل “غرامي”
وغيرها من المسابقات.

8- “شانيا توين”

img

النجمة “شانيا توين” هي رائدة في مجالها حيث موسيقى “البوب كونتري”، وقد حقق ألبومها Come On Over لقب الأعلى مبيعاً بلا منافس، كما فازت بخمس جوائز “غرامي”، و27 جائزة BMI لكتابة الأشعار الغنائية، وفي كندا يشار إليها باسم “ملكة البوب ​​كونتري” وباعت أكثر من 85 مليون البوم في جميع أنحاء العالم. وهي أول فنانة في التاريخ لديها 3 ألبومات متتالية تصل إلى الحالة الماسية في المبيعات.

7- “إيلي غولدنغ”

img

مغنية البوب ​​الإنكليزية “ايلي غولدنغ” هي حقاً مثال للجمال وواحدة من المغنين الأكثر جاذبية، ليس فقط شكلاً ولكن أيضاً الطريقة التي تقدم بها نفسها، وكذلك صوتها المبدع والذي تخرج عبره الألحان بشكل يبدو سلسلاً للغاية، وقد باعت “غولدنغ” ما يقدر بنحو 4 ملايين ألبوم و 15 مليون أغنية فردية “سنجل” في جميع أنحاء العالم.

6- “كرستينا أغيليرا”

img

“كريستينا أغيليرا” هي واحدة من أكثر الفنانين موهبة، عملها كمغنية “بوب” لم يُظهر جمال صوتها في البداية ولكنها بعد ذلك استطاعت أن تثبت ذاتها ببراعة حيث
حقق ألبومها Genie In A Bottle نجاحاً كبيراً، حصلت على ألقاب شرف كثيرة بما في ذلك “أميرة البوب​​”، وجاء ترتيبها في قائمة “رولينج ستون” الـ 58 على قائمة أفضل 100 مغني، لتصبح أصغر مغنية تظهر على هذه القائمة، كانت واحدة من نجوم مجلة “تايم” للـ 100 شخصية الأكثر تأثيراً في العالم في عام 2013.

5- “كاتي بيري”

img

حظيت النجمة “كاتي بيري” بلقب “المرأة الأكثر إثارة” من قبل مجلة Men’s Health العام الماضي، كما فازت نجمة البوب ​​بلقب “المرأة المرغوبة” من موقع AskMen، ومما لا شك فيه فإن “بيري” صاحبة صوت جميل ولكن جمالها يتغلب على كل شيء آخر.

4- “ماريا كاري”

img

“ماريا كاري”، بالتأكيد هي واحدة من المغنيات الأكثر شهرة في العالم، ونجمة في عالم الترفيه، كما أنها واحدة من الأصوات الأكثر تميزاً في الموسيقى، وإرث ماريا
كاري يمتد لأكثر من 20 عاماً وعبر أكثر من 10 ألبومات، حيث تشتهر بأن مدى صوتها يصل إلى خمسة أوكتاف.

3- شاكيرا

img

من ألمع المغنيات في جميع أنحاء العالم. ومنذ ألبومها Whenever, Wherever في عام 2001، والجميع يقلد رقصاتها حتى يومنا هذا، وجمالها الكولومبي لا يضاهى، والمدهش أنه ليس جمال الجسد فقط ما تبرع به، بل تتميز بمعدل ذكاء IQ يبلغ 140 درجة، كما يمكنها التحدث 7 لغات.

2- “أفريل لافين”

img

المغنية وكاتبه الأغاني (الفرنسية الكندية) الشهيرة “أفريل لافين” هي واحدة من أهم المشاهير تحت 25 سنة في أميركا حالياً، وتكسب ما يزيد عن 12 مليون دولار في السنة، منذ ظهورها لأول مرة باعت أكثر من 30 مليون نسخة ألبوم وأكثر من 50 مليون أغنية “سنجل” في جميع أنحاء العالم.

1- بيونسي

img

لقد اختيرت رسمياً المرأة الأكثر إثارة في القرن 21، وهي تعرف جيداً كيف تكون أنثى، وكيف تكون جميلة ومغنية في ذات الوقت.