فضل شاكر يعود للغناء.. وأغنيته الجديدة

وكالات :مصادر قريبة من الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر أكدت انتهاءه من تسجيل أغنية جديدة خاصة لأهل غزة بعنوان “قدساه”، وسوف يطرح الأغنية خلال أيام.

المصادر أشارت إلى أن الأغنية من توزيع طارق عبد الجابر، والذي تعاون مع فضل شاكر في آخر دعاء له بعنوان “عشق الحواس”، والتي طرحها في رمضان الماضي.

وكان فضل شاكر غنى تتر برنامج “العذراء والمسيح”، الذي قدمه الداعية السعودي الشيخ محمد العريفي والدكتور حسن الحسيني في شهر رمضان.

ولا يزال جمهور الفنان المعتزل فضل شاكر يجهل مصيره، في أجواء من الشائعات التي تطاله بين تأسيسه مجموعة مسلحة أو وفاته وتارة تواجده في أحد الأماكن ومن بينها مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في صيدا والذي يعيش فيه لبنانيين.

والتقطت كاميرات مراقبة في مخيم عين الحلوة صور لفضل شاكر وهو يتجول في بعض أحياء المخيم مع عدد من مرافقيه.

في هذا الوقت اعتبر أحد كوادر القوى الإسلامية في عين الحلوة، خلال لقاء مع موقع ” NOW” أن “ظهور فضل شاكر في عين الحلوة أمر عادي”، مؤكداً في الوقت عينه أنَّ شاكر “لم يظهر يوم السبت الماضي كما أشيع”.

المصدر أضاف “سكان المخيم يروون أن شاكر في المخيم، وهذه القضية ليست سرا، موضحا أن “شاكر يظهر من أجل قضية عائلية أو اجتماعية، وليس هناك أي خلفية سياسية لظهوره. إجمالاً، هو يخرج مرة كل أسبوع”.

وعما إذا كان لشاكر مجموعة مسلحة داخل مخيم عين الحلوة، قال: “ليس لديه مجموعة مسلحة، بل يرافقه شابان أو ثلاثة دخلوا معه إلى المخيم”.

وختم حديثه: “نحن كقوى إسلامية لن نسمح بالعبث بأمن المخيم وأمن الجوار، وشاكر ظهر عدة مرات والجيش لم يطلب تسليمه، وهو لا يتسبب بأي ضرر، ونحن كقوى إسلامية نعمل على إخراجه من المخيم بطريقة سلسة وحكيمة من دون أي ردة فعل في المخيم والجوار”.

إلى هذا، قال المسؤول السياسي لحركة حماس في بيروت رأفت مرة: “ليس لدينا أي معلومات عن هذا الموضوع، ونعتقد أن هناك موجة كذب وشائعات توتيرية تستهدف المخيم، وقطعاً شاكر ليس في عين الحلوة”.

القيادي في حماس أضاف “نحن كفلسطينيين نعمل ليلاً ونهاراً من أجل تطويق أي أبعاد وأي توترات، ونحن مجمعون على الأمن والهدوء والاستقرار”. وأوضح: “منذ اختفاء فضل شاكر والاتهامات تُوجّه إلى المخيم، ولا أظن أن أحداً في المخيم يؤوي أي شخص غريب”.

بدورها فإن الجهات الأمنية اللبنانية علمها بأي تسجيل جديد يظهر فيه فضل شاكر في عين الحلوة. وأكّدت أن “لا معلومات عن مكان وجوده في نطاق غرفة عمليات صيدا والجنوب، والتي تشمل صيدا وجزين والزهراني. وبالتالي فإن قوى الأمن لم تتلقَّ أي مقطع فيديو يظهر فيه فضل شاكر”.