المتظاهرون في المعصرة يشيعون جامعة الدول العربية

راديو موال –  شهدت قرية المعصرة الى الجنوب من مدينة بيت لحم  مظاهر غضب واستنكار للجريمة الاسرائيلية المتواصلة  في قطاع غزة وذلك خلال المسيرة الاسبوعية ضد جدار الفصل العنصري.
وخلال ذلك رفع المتظاهرون الاعلام الفلسطينية وكذلك الرايات السوداء كما حملوا نعشين رمزيين الاول يرمز الى جامعة الدول العربية والثاني يرمز الى هيئة الامم المتحدة ، كما رفعوا لافتات تندد بالمجزرة وكتب عليها” كلنا مقاومة ، وكلنا مع غزة”، كما سار في المسيرة حشد من الاطفال الذين لبسوا قمصانا بيضاء وعليها بقع من الدماء في اشارة الى دماء اطفال غزة،  وحمل الاطفال ايضا العابهم وهتفوا لكي يعيش اطفال غزة واطفال فلسطين اسوة باقرانهم حول العالم مطالبين بوقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.
هذا وقد وقف المتظاهرون امام العشرات من جنود الاحتلال الذين احتشدوا للتصدي لهذه المسيرة متسلحين بالدروع والهروات والاسلحة واعتدوا على بعض المظاهرين بالضرب المبرح.
هذا وقال الناشط محمود زواهرة لمراسل”القدس”دوت كوم ان المغزى من حمل هذه التوابيت لنقول للعالم اجمع انه صامت على ذبح شعبنا في قطاع غزة وان جامعة الدول العربية تتفرج على هذه المجزرة وان هيئة الامم المتحدة تساوي الضحية بالجلاد، ودعا الجماهير الفلسطينية في الضفة الغربية ومناطق الـ48 وكافة الجماهير العربية الخروج في الشوارع  لمساندة شعبنا في قطاع غزة.