فتح بيت لحم تدعو لهبة شعبية نصرة للمقاومة

راديو موال – اصدرت حركة فتح في اقليم بيت لحم بيانا  حول العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة جاء فيه بان من “يظن أن العرب أو العالم سيأتي لنجدتنا واهم واكبر دليل على ذلك عملية السور الواقي وحصار ياسر عرفات أكبر دليل فما حك جلدك مثل ظفرك”.

وجاء في البيان “ان شعبنا بحاجة للحماية من جنون الة القتل الصهيونية ، والمقاومة بحاجة لحماية من شعبنا والحاجة لوقف العدوان واجبة بكل الوسائل وعلى عجالة فيما مشاهد العدوان تحتل اعيننا”.

ودعا البيان ندعو كافة امناء الفصائل للاجتماع الفوري واخذ زمام المبادرة بالتوحد امام الة الحرب ، فوحدتكم هي ثأرنا من عدو لا يعرف سوى قتل الاطفال ،واسناد لحقنا بالدفاع عن شعبنا بكافة اشكال المقاومة في الضفة وغزة ، ووأد لمحاولات وسائل الاعلام الصهيونية ومريديها التي ترى في انقسامنا سببا لذبحنا ، فذلك اسناد لمقاومة شعبنا ، والاتفاق على الادوار في وقف العدوان بدلا من انتظار الاخرين في حماية شعبنا فكلكم مسؤول وكلكم راع فانفروا لحماية شعبنا بكل الوسائل”.

كما دعا البيان الذي نشره محمد المصري امين سر اقليم فتح على موقعه في التواصل الاجتماعي كافة جماهير شعبنا بالنفير والخروج في هبة  جماهيرية في كافة القرى والمدن الفلسطينية في الضفة والقدس اسنادا لمقاومتنا واهلنا في غزة ، فكيف نطلب من العواصم العربية والغربية الخروج ونحن قاعدون ،ان المقاومين على ثغور غزة ينتظرون منا الكثير فلا تخذلوهم ، ولتكف الالسنة ولتتوحد القلوب ولتلهج السنتنا لاهلنا في غزة في العشر الاواخر من رمضان دعاءاُ بالصبر والثبات لمقاتلينا الذين يفترشون الارض ويلتحفون البنادق على رمال غزة”.

واختتم البيان بالقول “بوحدتنا ننتصر ، وبارادة الصمود التي يخطها شعبنا في كافة أماكن تواجده تكون المعجزة ، وليعلم عدونا أن دمنا واحد ، واهم ان ظن أنه يستطيع الاستفراد باحدى جناحي الوطن” .