بيت لحم :فتح تدعو لحل مشكلة المياه ومراقبة الاسواق في رمضان

راديو موال – قدمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح اقليم بيت لحم التهنئة لاهالي المحافظة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك داعية جميع ابناء شعبنا لتعزيز الوحدة الوطنية ورص الصفوف في كافة المجالات الحياتية.

وقال اقليم فتح في بيان صحفي ان شهر رمضان هو شهر التآخي والمحبة والتسامح والرحمه و الشهر المبارك الذي يتحتم علينا فيه ان نتذكر أسرانا وذويهم ونتفقد احوالهم واهالي الشهداء الذين هم بحاجة دائمه لوجودنا بجانبهم لنشد أزرهم .

ودعت حركة فتح بالقليم بيت لحم ابناء شعبنا الى تطبيق معاني الشهر الحقيقية المتمثلة بالتاخي والتكافل وحرص الغني على الفقير وشعوره معه مشددة على ضرورة الا يكون شهر رمضان شهر الاستغلال ورفع اﻷسعار .

ودعت حركة فتح التجار في محافظة بيت لحم والذين تثق الحركة بحرصهم وانتماءهم لشعبهم وقضيتهم أن يحافظوا على أسعار المواد التموينيه وﻻ يقوموا برفع الاسعار تحت أي مبرر كان مشيرة الى ان ابناء شعبنا الفلسطيني يمرون بظروف اقتصادية غاية في الصعوبة وعلى الجميع التكافل والتعاضض مع بعضنا البعض .

كما دعت حركة فتح اقليم بيت لحم الجهات المسؤولية بالمحافظة الى العمل على حل ازمة المياه الخانقة التي تعاني منها مدينة بيت لحم بشكل خاص والمناطق التي تحيط بها بشكل عام مشيرة الى ان الاوضاع في بعض المناطق اصبحت لا تتطاق وعلى المسؤولين في الجهات المعنية اخذ زمام المبادرة والعمل على حل الاشكالية.

واشارت فتح في بيانها الى ان ازمة المياه وصلت حدا لا يطاق وﻻ يمكن العيش معها وﻻ يمكن أن نتحمل وطأتها في هذا الطقس الحار ونحن صيام داعية جميع الجهات المسؤوله ان تقوم بتحمل مسؤولياتها في توزيع عادل للمياه في المحافظه .

واكدت فتح بانها لن تقف مكتوفي اﻷيدي أمام هذه اﻷزمه الحقيقيه التي يواجهها أهلنا في المحافظه داعية في الوقت ذاته الى الابتعاد عن مظاهر اغلال الطرق واحراق الاطارات والتعبير عن ازمة المياه بشكل حضاري يخدم ثضية المواطنين العطشى بعيدا عن بعض الممارسات السلبية .