قوات الاحتلال تصيب شابا بعيار معدني وتعتقل آخر في جنين

راديو موال – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين، شابا من بلدة ميثلون جنوب جنين، وأصابت آخر بعيار معدني في بلدة قباطية، عقب المواجهات التي اندلعت في محيط المدينة ومخيمها وبلدات أخرى.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية للوكالة الرسمية بأن قوات الاحتلال اقتحمت ميثلون، واعتقلت الشاب جهاد تركي نعيرات (39عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه والعبث بمحتوياته، بالإضافة إلى اقتحام منزلي الشقيقين جوهر، وسمير إبراهيم نعيرات.

وفي بلدة قباطية، أصيب الشاب إياد حمزة سباعنة (20عاما)، بعيار معدني بالساق خلال المواجهات التي اندلعت بين قوات الاحتلال والشبان في البلدة.

كما داهمت قوات الاحتلال منزل المواطن أسامه أبو سيف وفتشته في مدينة جنين، بالإضافة إلى تفتيشها لعدة منازل في المخيم، عرف من أصحابها: جمال أبو الهيجاء، ومنازل أبنائه عبد السلام، وعاصم، وعماد، ومنزل الشهيد حمزة أبو الهيجاء، وشجاع قريني، ومنير عرسان، وعبدالله الوحش، ونشرت القناصة على أسطح العديد من المنازل، وأطلقت الغاز المسيل للدموع عقب مداهمتها لتلك المنازل، ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات الاختناق.

واقتحمت بلدة السيلة الحارثية وقرية كفردان غرب جنين، وداهمت منزل المواطن علي عبد الصمد أبو عيسى وفتشته، ومنزلي المواطنين إسلام تيسير عابد، ومأمون سليم مساد.