مقتل مهندس أردني على يد مجهولين

راديو موال-تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على قاتل الشاب وسام  سامي حداد فجر اليوم الخميس، حسب ما أبلغ “صحيفة الغد الأردنية” مصدر أمني قبل قليل.

يأتي ذلك فيما كشف مصدر موثوق لـ”الغد الأردنية” تفاصيل جديدة في حادثة مقتل حداد بعيار ناري، في منطقة ناعور التابعة للعاصمة عمان أمس الأربعاء.

وأثار مقتل الشاب “مهندس صناعي” 24 عاماً، احتجاجات في مدينة السلط حيث يقيم، عندما أقدم عشرات الشبان الغاضبين على إغلاق مدخل المدينة بالإطارات المشتعلة والحجارة.

5e4

وفي التفاصيل التي يرويها المصدر وهو مطلع على تفاصيل الحادثة، فإن 3 كاميرات تعود لـ3 شركات في ناعور وثقت ما حدث، إذ أظهرت أن الشاب كان فارا من مطاردة، لكنه اضطر إلى التوقف بعد أن اعترضته مركبة فيها شخصان.

عقب ذلك، فتح الضحية جزءا من نافذة مركبته، ليباغته أحد الشخصين بدون أي حديث، بإطلاق عيار ناري تحت عينه اليسرى وخرج من رأسه.

وفي وقت لاحق، قال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام إن العاملين في شعبة بحث جنائي البادية تمكنوا من كشف غموض مقتل الشاب وإلقاء القبض على الفاعل.

وحول التفاصيل، ذكر المركز الإعلامي “أنه وصباح يوم أمس تبلغت مرتبات البحث الجنائي وقيادة قوات البادية الملكية بوجود جثة لأحد المواطنين تعرض لإطلاق النار داخل مركبته على مقربة من مكان عمله في منطقة جسر ناعور، حيث جرى استدعاء المدعي العام والطبيب الشرعي وبوشرت التحقيقات بعد أن تبين إصابة المغدور بعيار ناري في منطقة الرأس من قبل مجهول”.

وأضاف “أنه وبعد جمع الأدلة الجنائية من مسرح الجريمة والتوسع بالتحقيق وجمع المعلومات عن المغدور وبأقل من 24 ساعة، تمكن فريق تحقيقي خاص شكل لهذه الغاية من إلقاء القبض على أحد الأشخاص ممن يعملون مع المغدور في نفس الشركة بعد الاشتباه به والذي اعترف بالتحقيق معه بارتكاب الجرمية وقتل المغدور بسبب خلافات بينهما وجرى ضبط سلاح الجريمة وباشر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى التحقيق بالقضية”.