بلدية العبيدية تنفي استغلال المواطنين العابرين للبلدة

راديو موال – نفت بلدية العبيدية الانباء التي نشرت حول استغلال مواطنيها للمركبات العابرة منها بعد اغلاق طريق واد النار وهذا نص البيان..

بسم الله الرحمن الرحيم
” يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ”
في ظل الظروف الصعبة التي يتعرض لها المواطن الفلسطيني في مختلف اماكن تواجده على امتداد محافظات الوطن ببلداته ومدنه ومخيماته وأريافه اذ نوجه كل التحية لكل ابناء شعبنا المرابط على ارضه والذي يتعرض لهجمة اسرائيلية شرسة وممنهجة للنيل من صموده وأرادته.
واننا في بلدية العبيدية ومؤسساتها وفعالياتها الوطنية والاسلامية ندين ونستنكر ما تناقلتة بعض وسائل الاعلام عن تشويه صورة البلدة واهلها من خلال تناقل بعض الاخبار والتي تفيد بتدفيع بعض اهالي البلدة لابناء محافظة الخليل الاموال لكي يمروا من بلدة العبيدية وان هذا الكلام والاقاويل هي عار عن الصحة وانه لم يتقدم اي مواطن بشكوى للبلدية او الشرطة بخصوص هذه الادعاءات حيث تابعت بلدية العبيدية والاخوة في شرطة العبيدية الازمة الخانقة على طريق واد النار وما يتعرض له المواطنين من ويلات وألم من جراء اعتداءات الاحتلال عليهم .
واذ نؤكد للجميع بان بلدة العبيدية وبيوتها مفتوحة للجميع وخصوصا اهلنا الشرفاء من محافظة الخليل ونحن على استعداد كامل لتقديم العون والمساعدة لكل مواطن فلسطيني .
ويجب على الجميع وخصوصا وسائل الاعلام توخي الحيطة والحذر في نقل مثل هذه الاخبار قبل التأكد من صحتها واذ تؤكد بلدية العبيدية بانها ستلاحق قانونيا كل من تسول له نفسه بتشويه صورة البلدة والتي يمتاز اهلها بطيب الأخلاق والكرم العربي الأصيل وفي حالة تعرض اي مواطن فلسطيني للابتزاز في داخل بلدة العبيدية نرجوا منه التوجه فورا الى بلدية العبيدية او شرطة البلدة .

معا وسويا حتى القدس
ناجي ردايدة
نائب رئيس البلدية

55